برنامج تمويل لأربع سنوات بدون نسبة مرابحة على موديلات مختارة من إنفينيتي من العربية للسيارات

info
السيارات
info29 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 7 سنوات
برنامج تمويل لأربع سنوات بدون نسبة مرابحة على موديلات مختارة من إنفينيتي من العربية للسيارات

صور-شفروليه-كورفيت-2008-للبيع-لعشاق-التميز-والقوة-بسعر-رائع-118655

أعلنت الشركة العربية للسيارات، وهي شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، عن عرض رائع على موديلات محددة من علامة إنفينيتي. وفي هذا الإطار يقدم الوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية خيار التمويل، والذي يتيح للعملاء خطة دفع من دون احتساب نسبة المرابحة على مدى 48 شهرًا على طراز QX80 والطراز المكشوف Q60.
وقال صلاح يموت، مدير المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: “تحرص الشركة العربية للسيارات على توفير تجربة شراء ممتازة لعملائها. لذا، يسعدنا تقديم خيار تمويل لمدة 48 شهرًا للعملاء الراغبين في شراء هذين الطرازين الرائعين”.
يشار إلى أن سيارة “إنفينيتي Q60” المكشوفة تم تصميمها لتقديم سيارة تتمتع بأعلى سمات الأناقة من جميع جوانبها. ومن خلال تصميمها المكون من ثلاثة أجزاء، يحافظ سقفها الكهربائي العلوي على الشكل الانسيابي الأنيق عند رفعه وطيه تحت غطاء الصندوق الخلفي.
أما طراز “إنفينيتي QX80” ، فقد استوحي من طيارة “ليرجيت” لتوفير تجربة قيادة من الدرجة الأولى، وتعتبر السيارة الرائدة في هذه الفئة بين مجموعة سيارات إنفينيتي. وعند طرحها لأول مرة، تم الترويج لها على أنها السيارة الرياضية المتعددة الإستخدامات كاملة الحجم “الأكثر أمانًا”، لأنها تشتمل على الكثير من مزايا السلامة المتقدمة لضمان تفوقها على منافسيها في أثناء القيادة على الطريق. ولا تقتصر فائدة نظام التحذير من الاصطدام الأمامي على إصدار التنبيه عند استشعار السرعة النسبية والمسافة التي تفصلها عن السيارة التي تسير أمامها مباشرة، ولكن النظام ذاته يقيس أيضًا المسافة من السيارة التي تسير أمام السيارة التي تسبقها. وهناك أيضًا شاشة الرؤية الشاملة المعززة بخاصية الكشف عن الأجسام المتحركة، ما يعدّ النظام الأول من نوعه في العالم الذي يستخدم أربع كاميرات مثبتة في جميع أنحاء السيارة لإتاحة الرؤية بزاوية 360 درجة حتى يتمكن السائق من الاصطفاف بطريقة أسهل، ونظرًا لوجود خاصية الكشف عن الأجسام المتحركة، يحصل السائق على التنبيه حال وجود أي جسم يتحرك حولها. وتم تعزيز الطراز QX80 بتكنولوجيا التحكم بالمسافة التي تتيح للسائقين إضفاء الطابع الشخصي على طريقة تحركهم خلال القيادة، وذلك بتوظيف فوائد نظام تثبيت السرعة، مع خيارات أخرى لإضافة تعاقب السرعة والمسافة.
وأضاف صلاح يموت: “إن عرض التمويل لمدة 48 شهرًا من دون احتساب نسبة المرابحة، يتيح للعملاء توفير ما يصل إلى 26 ألف درهم على طراز QX80، وما يقرب من 15 ألف درهم على Q60 المكشوفة. ويعني هذا بطبيعة الحال خفض قيمة الأقساط الشهرية نظرًا لعدم إضافة نسبة المرابحة عليها. وعند الاستفادة من هذا العرض، يمكن للعملاء قيادة سيارة إنفينيتي جديدة والاستمتاع براحة البال”.
ويمكن لأي شخص يرغب في الاستفادة من عرض التمويل الخاص من الشركة العربية للسيارات، زيارة أحد مراكز إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية، وسيحصل على حزمة الضمان من الشركة، بما في ذلك التأمين المجاني لسنة واحدة، وعقد الخدمة لعامين (تكون مدة عقد الخدمة على “إنفينيتي QX80” لثلاث سنوات)، و ضمان ممدد لمدة خمس سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.