بدء صرف زيادة المتقاعدين العسكريين والمدنيين بأثر رجعي

admin
منوعات
admin13 مارس 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بدء صرف زيادة المتقاعدين العسكريين والمدنيين بأثر رجعي

39a955b0617594dad85677e94a248d2ccb98dc12  - مجلة مال واعمالاكد مصدر حكومي مسؤول ان وزارة المالية بدأت امس بصرف زيادات المتقاعدين العسكرين والمدنيين، مشيرا الى ان الزيادة التي تم صرفها جاءت متوافقة مع ما تم الاتفاق عليه مؤخرا مع المتقاعدين. وبين المصدر لـ”الدستور” ان ما تم صرفه امس كان لفئة من المتقاعدين وسيتم اليوم صرف الزيادة لفئة اخرى للوصول الى صرف الزيادة لكافة المتقاعدين مع نهاية الاسبوع الحالي، مشيرا الى ان زيادة شهر آذار الحالي سيتم صرفها مع راتب هذا الشهر. واشار المصدر الى ان المتقاعدين استلموا امس الزيادات باثر رجعي للشهرين الماضيين من العام الحالي، وان الزيادة التي تم صرفها جاءت وفقا لما تم اقراره بموجب تعليمات غلاء المعيشة والمنشورة في الجريدة الرسمية . موضحا ان التأخير كان نتيجة التدقيق في الزيادات وقيمتها تجنبا لحدوث اي اخطاء فيها.

ويذكر ان الحد الادنى للزيادة يبلغ ثلاثين دينارا شهريا والحد الاعلى لها 200 دينار لكل من المتقاعدين العسكريين والمدنيين وورثتهم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.