بدء العملية التدريسية عن بعد.. وقرارات اخرى للجنة الطوارئ بجامعة عمان الأهلية

info
fbmjo
info16 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بدء العملية التدريسية عن بعد.. وقرارات اخرى للجنة الطوارئ بجامعة عمان الأهلية
John Naselli

بدء العملية التدريسية عن بعد.. وقرارات اخرى للجنة الطوارئ بجامعة عمان الأهلية

 عمان اهلية 2س  - مجلة مال واعمال

قرر رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان في اجتماع لجنة الطوارئ الذي عقد يوم أمس الأحد الموافق 15-3-2020 بدء العملية التدريسية عن بعد اعتباراً من اليوم الإثنين الموافق 16-3-2020، حيث قامت الجامعة بتجهيز كامل المحتوى العلمي لطلبتها باستخدام أحدث البرامج، وتم نشر تعليمات وخطوات استخدام النظام لأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة على موقع الجامعة ووسائل التواصل الاجتماعي لتسهيل سير العملية التعليمية، حيث توفر هذه البرامج لعضو هيئة التدريس إمكانية إعطاء محاضراته من خارج الجامعة.

وخلال الاجتماع تم التأكيد على طلبة الجامعة من داخل الأردن والوافدين من الخارج الالتزام بمواعيد المحاضرات حسب جدولهم الدراسي، حيث تم إنشاء غرفة عمليات لاستقبال استفسارات وملاحظات الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في مركز الحوراني للتعلم الإلكتروني على مدار الساعة.

أما فيما يتعلق بمناقشة رسائل الماجستير فقد تم السماح للطالب بالحضور فقط بدون مرافقين وذلك حسب إجراءات الوقاية المتخذة من قبل الجامعة.

هذا وأكد أ.د. ساري حمدان على كافة الدوائر والمراكز بوضع برنامج مناوبة لكافة الموظفين مع مراعاة استثناء الموظفات اللواتي لديهن أطفال في الحضانة أو المدارس، بالإضافة لمنع الزيارات الخارجية للجامعة، وفيما يتعلق بالطالبات المقيمات في السكن الداخلي للجامعة السماح لهن بالتسوق من المؤسسات الاستهلاكية القريبة من الجامعة… هذا وتتخذ الجامعة كافة إجراءات التعقيم والحماية للطالبات من توفير مواد التعقيم ووضع مناوب على مدار الساعة من قبل الدائرة الطبية في الجامعة حرصا على صحة وسلامة الطالبات في قسم السكن الداخلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.