بتصميم أكثر جرأة.. تويوتا تزيح الستار عن «كامري 2018»

info
السيارات
info30 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بتصميم أكثر جرأة.. تويوتا تزيح الستار عن «كامري 2018»
223141-2018-toyota-camry-detroit-2017-48

تعتبر سيارة تويوتا كامري الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية لكنها لم تشتهر يوماً بديناميكية التصميم أو أسلوب القيادة المتميز.

لذلك تهدق شركة تويوتا إلى تغيير هذا التقييم عن سيارتها من خلال إطلاق كامري 2018 التي تتميز بالتصميم الجريء من الداخل والخارج، والتي زودت بمجموعة من تقنيات السلامة العالمية وتأتي بخيارات متعددة للمحركات التي أصبحت أكثر قوة وفعالية.

ستأتي كامري الجديدة بهيكل أطول وأوسع وارتفاع منخفض أكثر عن الأرض بالمقارنة مع الأجيال السابقة من السيارة، كما أنها ستتمتع بمظهر فخم ورياضي فقد زودت بسقف بانورامي مذهل باللون الأسود يعطي إضاءة أفضل من الداخل تنعكس على المقاعد المكسوة بالجلد الأحمر الفاخر والمزودة بنظام التدفئة والتبريد. وتم وضع ناقل حركة يدوي خلف عجلة القيادة لتعطي السائق القدرة على التحكم بكل سلاسة وسهولة.

بالإضافة إلى واجهة إنتيون المتعددة الوسائط مع شاشة تعمل باللمس بقياس 8 إنش، وشاشة عرض بقياس 10 إنش، إلى جانب نظام صوتي ممتاز ونظام كاميرا الرؤية. وقد زودت بوسائل الحماية الإلكترونية والتي تشتمل الكبح التلقائي للطوارئ مع الكشف عن المشاة والتحكم في السرعات. في حين تتمتع السيارة من الخارج بمظهر قوي تحدده مجموعة من الإنحناءات التي أعطت السيارة مظهرها الرياضي مع عجلات يتراوح قياسها بين 16 و19 إنش.

تأتي كامري 2018 بعدة خيارات بالنسبة للمحركات التي تعمل بالبنزين، فالنسخة الأولى مزودة بمحرك بأربع إسطوانات بسعة 2.5 ليتر مع نظام الحقن المباشر، والنسخة الثانية تأتي بمحرك بستة إسطوانات وبسعة 3.5 ليتر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمانية سرعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.