بالصور .. الشوابكة والداعور يقيمان حفل استقبال لقنصل عام الأردن في دبي عاصم العبابنة والمستشار نادر السحيم

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda7 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بالصور .. الشوابكة والداعور يقيمان حفل استقبال لقنصل عام الأردن في دبي عاصم العبابنة والمستشار نادر السحيم

مجله مال واعمال – دبي- اقام رجلا الاعمال الأردنيين المقيمين في دبي محمد الشوابكة رئيس مجلس إدارة مجموعة كانا للاستثمار ومعتصم الداعور حفل استقبال وذلك على شرف القنصل الأردني في دبي عاصم العبابنة والمستشار الاقتصادي نادر السحيم وذلك بحضور كوكبة من رجال اعمال الأردنيين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة وأبناء الجالية الأردنية وممثلي القنصلية الأردنية وممثلي وسائل الاعلام.
في البداية رحب الشوابكه بالقنصل العبابنة والمستشار الاقتصادي السحيم مثنيا على الدور الذي تلعبه القنصلية خدمة لأبناء الجالية الأردنية في دبي ومثمنا الدور الريادي والهام الذي تقوم فيه الدبلوماسية في تسويق الاستثمار الى الأردن من خلال دعوة رجال الاعمال الإماراتيين وكذلك الأردنيين للتوجه باستثماراتهم الى الأردن لما توفره الدول من بيئة خصبة قادرة على ان تكون بوابة استثمارية قوية للولوج الى الأسواق العالمية.
وعبر الشوابكه عن أمله بان يحمل العبابنة عهدا جديدا متميزا للتمثيل الدبلوماسي الاردني في دبي، داعيا إياه الى بذل قصارى جهده لكي يكون قريبا من بناء الأردنية ومستمع جيد لهمومهم والسهر على حلها وكذلك التقريب بينهم ليكونوا خير سفراء لبلادهم.
من جهته رحب الداعور بالقنصل العام في دبي والإمارات الشمالية عاصم العبابنة والملحق الاقتصادي في السفارة الأردنية في الامارات المستشار نادر السحيم متمنيا لهما التوفيق بمهمتهما ليكونا خير ممثلين للأردن.

من جانبه شكر القنصل العبابنة رجلا الأعمال على الدعوة الكريمة التي جمعت نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الإمارات.. واعدا الجميع بان يبذل قصارى جهده ليكون خير قدوة في تمثيل الاردن وان تبقى أبواب القنصلية مفتوحة أمام أبناء الجالية الأردنية في دبي والامارات الشمالية وان يسهر على حل مشاكل أبناء الجالية والعمل على إزالة أي عقبات قد تقف في طريقهم.
وتبادل الحضور الصور التذكارية معربين عن شكرهم للقائمين على التمثيل الدبلوماسي في القنصلية العامة في دبي والإمارات الشمالية على جهودهم في الوقوف على احتياجات أبناء الاردن.

إضافة إلى الجهد الكبير الذي يقومون به للترويج للاقتصاد الأردني وسعيهم الدؤوب لجلب الاستثمار للأردن.

بالصور .. الشوابكة والداعور يقيمان حفل استقبال لقنصل عام الأردن في دبي عاصم العبابنة والمستشار نادر السحيم 5555 - مجلة مال واعمالبالصور .. الشوابكة والداعور يقيمان حفل استقبال لقنصل عام الأردن في دبي عاصم العبابنة والمستشار نادر السحيم 7 - مجلة مال واعمالبالصور .. الشوابكة والداعور يقيمان حفل استقبال لقنصل عام الأردن في دبي عاصم العبابنة والمستشار نادر السحيم 55 - مجلة مال واعمالبالصور .. الشوابكة والداعور يقيمان حفل استقبال لقنصل عام الأردن في دبي عاصم العبابنة والمستشار نادر السحيم 44 - مجلة مال واعمالبالصور .. الشوابكة والداعور يقيمان حفل استقبال لقنصل عام الأردن في دبي عاصم العبابنة والمستشار نادر السحيم 4 - مجلة مال واعمالبالصور .. الشوابكة والداعور يقيمان حفل استقبال لقنصل عام الأردن في دبي عاصم العبابنة والمستشار نادر السحيم 2 - مجلة مال واعمالبالصور .. الشوابكة والداعور يقيمان حفل استقبال لقنصل عام الأردن في دبي عاصم العبابنة والمستشار نادر السحيم 1 - مجلة مال واعمالبالصور .. الشوابكة والداعور يقيمان حفل استقبال لقنصل عام الأردن في دبي عاصم العبابنة والمستشار نادر السحيم - مجلة مال واعمال
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.