باسيفيك برايم في دبي تحصل على جائزة أيتنا لأفضل مُنتِج لمبيعات الأفراد لعام 2020

أخبار الإمارات
6 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
باسيفيك برايم في دبي تحصل على جائزة أيتنا لأفضل مُنتِج لمبيعات الأفراد لعام 2020
Pacific Prime Dubai logo 1612415982 - مجلة مال واعمال

مال واعمال – دبي – الامارات العربية في 6 فبراير 2021– تُعرب شركة الوساطة العالميّة في مجال التأمين الصحّي “باسيفيك برايم” في دبي عن فخرها باستلام جائزة “أفضل مُنتِج لمبيعات الأفراد” لعام 2020. ويُشار إلى أنّ الجائزة مقدّمة من شركاء الشركة: شركة العين الأهلية للتأمين وشركة “أيتنا إنترناشيونال”. وتمّ تقديم الجائزة لفريق “باسيفيك برايم” في دبي بتاريخ 20 يناير 2021.

وقال ماركو بانرمان، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في أيتنا: “نُعرب عن فخرنا وتقديرنا للشراكة التي تجمعنا مع ’باسيفيك برايم‘. ونقدّر ونثمّن مستوى المهنية الذي أظهره جميع أعضاء الفريق – سواءً على صعيد استبقاء العملاء أو استقطاب أعمال جديدة. ونتطلع بتفاؤل لتطوير وتعزيز علاقتنا في عام 2021”.

اقرا ايضا:هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق منصة هب ريح التفاعلية للتقييم الذاتي لتصاميم أنظمة الطاقة الشمسية في المنازل والمباني ضمن مبادرة شمس دبي

ومن جانبه، قال ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي لشركة “باسيفيك برايم” في دبي: “يسعدنا الحصول على هذا التكريم بجائزة ’أيتناا‘ لأفضل مُنتِج للمبيعات الفردية في الإمارات العربية المتحدة لهذا العام. وتُجسّد هذه الجائزة شراكتنا القوية مع ’أيتنا‘ ونموذج الخدمة المتميّز والخدمة ذات القيمة المضافة التي يقدّمها فريق المطالبات في الشركة.

ونسعى جاهدين للعمل بشكل وثيق أكثر مع ’أيتنا‘ والارتقاء بتجربة العملاء خلال الأعوام المقبلة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.