اياد أبو شهاب… قصة نجاح ورحلة الى عالم من التميز والريادة

soso khawalda
رجال أعمال
soso khawalda23 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
اياد أبو شهاب… قصة نجاح ورحلة الى عالم من التميز والريادة
اياد ابو شهاب

مال واعمال – الاردن في 23يونيو 2021-إذا كنت موقنًا بعبارة: ”لا تيأس”، فيمكنك أن تكون من الناجحين الذين يُشار إليهم بالبنان.

وتأكيدًا لذلك، نستعرض معًا قصة نجاح بلغ صاحبها القمة في عالم الأعمال، وبدا رحلته من الصفر، ثم أثبت جدارته في تحدي الظروف، واجتياز الصعاب؛ حتى وصل إلى القمة.

انه اياد ابو شهاب ضيف مال و اعمال في هذه السطور والذي بدأ حديثه بالقول كان عملي في الكويت في 1988 ثم اتجهت الى الأردن حينها كنت اعمل في تركيب الإطارات الجديدة وكان هذا العمل شاق جداً ، حيث بدات في ممارسة عملي في عام 1992 وكنت املك حينها مئة وثمانين ديناراَ.

واضاف كانت بدايتي في جمع الإطارات المستعملة حيث كنت اعمل على جمع الإطارات المستعملة من وكلاء (الكوشوك) مثل شركة مشلان وبريجستون وغيرهم وجمعت مبلغ بسيط واتجهت بعدها الى التجارة في الإطارات الجديدة، وكانت البداية بـ 40 إطار جديد وكنت معروف بالسوق الأردني من بدايات الإطارات المستعملة ومحبوب بين التجار.
واستطرد القول كان لدي فرع واحد في ماركا والان الفرع الثاني في منطقة طبربور، كانت بداية المشروع تجارة التجزئة والان تجارة الجملة والتجزئة معاً.
ويختتم اياد ابو شهاب حديث بالقول استوردتُ افضل أنواع الإطارات والتي تكون مكفولة لمدة خمس سنوات، كما يوجد لدينا خدمة مميزة للزبائن وخدمة ما بعد البيع (بناشر مجاناً وبلانس للعجلات وصيانة عامة لمدة خمس سنوات).

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او إعادة النشر الا بإذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.