اورانج الاردن تحصل على شهادة الاعتراف بالتميز من مركز الملك عبدالله الثاني

info
أخبار الشركات
info3 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
اورانج الاردن تحصل على شهادة الاعتراف بالتميز من مركز الملك عبدالله الثاني

1564827729204 - مجلة مال واعمال

منح مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بصفته الممثل للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة شهادة الاعتراف بالتميز لشركة اورانج الأردن مزود خدمات الاتصالات في الأردن. وتعد اورانج الاردن أول شركة اتصالات أردنية تحصل على هذه الشهادة على مستوى القطاع المحلي وثاني شركة على مستوى المملكة لفئة الاربع نجوم. وقام المدير التنفيذي للمركز الدكتور ابراهيم الروابدة، بتسليم الشهادة للرئيس التنفيذي لشركة اورانج الأردن تيري ماريني، خلال حفل تكريم أقيم بهذه المناسبة. وقال الروابدة في تصريح صحفي اليوم، ان حصول الشركة على شهادة الاعتراف بالتميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة جاء نتيجة التزامها بتطبيق معايير عالية للتميز كون نموذج ومعايير المؤسسة الأوروبية تستند الى أفضل الممارسات الدولية التي تمثلت بتركيز الشركة على إضافة قيمة لصالح المتعاملين وبناء مستقبل مستدام. واضاف أن الشركة حصلت على مستوى 4 نجوم ضمن تقييم الاعتراف بالتميز، مؤكدا انها بهذا التقدير أضحت في مصاف المؤسسات العالمية التي يعتبر التميز نبراسا لعملها.
من جانبه، بين الرئيس التنفيذي للشركة ماريني، ان الحصول على هذا التقدير الهام يؤكد مدى الالتزام الداخلي في الشركة بمعايير التميّز العالمية، لافتا الى ان هذه الشهادة تثبت أن اورانج الأردن شركة ذات أداء عالٍ تمتلك القدرة على قيادة عمليات التغيير والممارسات الإدارية الجيدة، والقدرة على اغتنام الفرص المتاحة، ومجابهة التحديات الماثلة أمامها، والتجاوب السريع معها بالكفاءة والفعالية المطلوبة.
وعلى صعيدها، اكدت مديرة ادارة الجودة وتجربة الزبائن نسرين أبو هدبة، أن الحصول على شهادة الاعتراف بالتميز يعد تتويجاً للجهود المبذولة في رحلة التميز التي تؤمن بها اورانج الأردن، مضيفة بان هذا يعتبر إنجازاً كبيراً تفتخر به اورانج الأردن، كما انه يشكل حافزاً قوياً للشركة للاستمرار في مسيرة العطاء والتميز في تقديم أفضل المنتجات والخدمات للمتعاملين وتعزيز قدرتها التنافسية بين الشركات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.