«اورانج الأردن» تطلق خدمة «محفظة اورانج» على الهاتف الخلوي

admin
تكنولوجيا
admin8 مايو 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«اورانج الأردن» تطلق خدمة «محفظة اورانج» على الهاتف الخلوي

  - مجلة مال واعمالمال و اعمال

أعلنت شركة اورانج الأردن خلال مؤتمر صحفي عقد امس عن اطلاقها لخدمة المحفظة النقدية «Orange Money»، والتي تتيح لمشتركيها تسديد التزاماتهم المالية المختلفة عن طريق الهاتف الخلوي، بأمان ويسر.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة نايلة خوام انه يمكن لمشتركي «اورانج الأردن» استخدام هواتفهم الخلوية بتنفيذ معظم معاملاتهم المالية بكل سهولة، من سحب وإيداع ودفع الفواتير وتحويل النقود وشحن الخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً، ودفع مخالفات السير بالإضافة إلى إمكانية دفع ثمن المشتريات والخدمات من خلال المحفظة، وغير ذلك الكثير من المعاملات التي تشملها الخدمة.

واضافت ان وتيرة الحياة اصبحت أكثر سرعة لذا سعت الشركة لتلبية تطلعات مشتركيها للاستفادة من حلول متكاملة توفر عليهم الوقت والجهد وتقدم لهم قيمة مضافة عالية الجودة، الأمر الذي دفع الشركة لإطلاق هذه الخدمة التي تنسجم مع استراتيجيتها الرامية إلى تقديم خدمات متطورة ومتكاملة تجعل حياة مشتركيها أكثر سهولة، مستندين في ذلك إلى التقنيات المتطورة التي تمتلكها.

واشارت خوام الى ان الشركة تتعاون مع « بنك الإسكان للتجارة والتمويل» لاتاحة هذه الخدمة وذلك وفقاً لتعليمات البنك المركزي الخاصة بتقديم هذه الخدمة حيث يجب أن يكون هنالك بنك من القطاع المصرفي يضمن الوحدات المالية الالكترونية التي تتعامل بها شركات الاتصالات بهذه الخدمة، مشيرة ايضاً الى ان تعليمات المركزي اتاحت الخدمة بتحويلات داخلية ( داخل المملكة) وبسقوف محددة ضماناً امن الإجراءات المالية.

وقالت ان سقف المحظة لدى الشركة 500 دينار شهريا، و 2500 دينار سنويا، بحسب رغبة المشترك. ومن جانبه قدّم سامي تفاحة مدير مشروع « محفظة اورانج» عرضاً توضيحياً عن الخدمة التي قال انها اثبتت نجاحها في تسع دول او اسواق تواجد فيها شركة «اورانج « العالمية ، حيث يشترك فيها في هذه الاسواق اكثر من 3.8 مليون مشترك، موضحا ان المحفظة النقدية على جهاز مشترك « اورانج» سيكون مفصولاً عن الرصيد الخاص بالمكالمات، ومؤكداً على فاعليتها وتميزها بعنصر الامان.

وقال ان الخدمات التي تتيحها المحفظة النقدية بالسقوف المالية المتوافرة فيها تشمل:

ايداع وسحب الاموال، دفع الفواتير ( فواتير خدمات الاتصالات، المياه ، الكهرباء)، تسديد دفعات قروض بسيطة، تحويلات مالية داخل الاردن، شحن رصيد الهاتف الخلوي، ودفع ثمن مشتريات من مراكز تسوق معتمدة ودفع مخافات السير لأمانة عمان الكبرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.