“انفستكورب” البحريني يشتري 14 مبنى في كاليفورنيا

admin
عقارات
admin14 مارس 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“انفستكورب” البحريني يشتري 14 مبنى في كاليفورنيا

  - مجلة مال واعمالاستحوذ “بنك انفستكورب” الاستثماري البحريني، على محفظة تضم عقارات تجارية متعددة الاستخدامات تقع في منطقة خليج سان فرانسيسكو الشمالية بولاية كاليفورنيا، مواصلاً، “نهجه الاستثماري الانتقائي وتركيزه على الأصول ذات العوائد المرتفعة”.

وقد بلغت قيمة الصفقة التي امتلك “انفستكورب” عبرها المحفظة العقارية نحو 65 مليون دولار لتكون بذلك أكبر صفقة من نوعها تعقد في خليج سان فرانسيسكو الشمالية حتى الآن هذا العام، وفقاً لبيان صحافي حصلت “العربية.نت” على نسخة منه.

وتضم المحفظة 14 مبنى من الفئة (أ) تتركز في منطقة بيتالوما والمعروفة أيضاً باسم “وادي شركات الاتصالات”، وتشمل مزيجاً من المكاتب والعقارات الصناعية وتجارة التجزئة تبلغ مساحتها الإجمالية ما يعادل 840.637 قدما مربعا وتشغلها حالياً مجموعة متنوعة من المستأجرين.

الفرص الجذابة

وقال خالدالرميحي، المدير التنفيذي في “انفستكورب” لسوق الإمارات العربية المتحدة، “لقد استثمر انفستكورب ما يفوق العشرة مليارات دولار خلال الـ16 عاما الماضية، مما يمنحه الخبرة المطلوبة لتحديد الفرص الاستثمارية الجذابة مثل هذه المحفظة. كما سيمكنه تنوع هذه المجموعة من العقارات الممتازة من الفئة (أ) من البحث عن خيارات تضيف القيمة. يأتي هذا الاستثمار بعد سلسلة من الاستثمارات خلال الـ12 شهراً الماضية فقط بلغت قيمتها الإجمالية 200 مليون دولار”.

وتصنف المؤسسات الاستثمارية العقارية منطقة خليج سان فرانسيسكو كواحدة من أكثر المناطق استئثاراً للاستثمار في الولايات المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.