انطلاق «فارماسى إكسبو 2017» بمشاركة عالمية

تكنولوجيا
4 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
انطلاق «فارماسى إكسبو 2017» بمشاركة عالمية

188

ينطلق معرض «فارماسي إكسبو 2017»، الذي يعد التجمع الأكبر للصيادلة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم السبت، على مدار ثلاثة أيام، برعاية وزارة التجارة والصناعة، ومشاركة وزارة الإنتاج الحربي، والصندوق الاجتماعي للتنمية، والاتحاد العربي لتنمية الصادرات الصناعية.

وصرح محمد مصطفي، مدير عام الشركة المنظمة للمعرض، بأن مشاركة الصندوق الاجتماعي للتنمية في رعاية المعرض بعامه الثاني تأتى كإحدى أبرز المشاركات، نظرا لقوة دور الصندوق في تدعيم علاقات التعاون التنموية بين مصر ومختلف شركاء التنمية على المستوى الدولي والإقليمي والمحلي، فضلا عن إلقاء الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية كلمة خلال فعاليات المعرض.

وأضاف: «المعرض يعمل على جذب المستثمرين المهتمين بصناعة الدواء ومنتجات العناية الشخصية في الدول العربية والأفريقية ودول شرق أوروبا، للصناعة المصرية، مما يسهم بشكل كبير في دفع عجلة الاقتصاد لتعزيز عملية التصدير الذي يحظى بمكانة متميزة و اهتمام كبير في تلك الدول، فضلا عن تحقيق نقلة نوعية في مستوى العلاقات المصرية المشتركة».

وعن تأثير المعرض، أكد مصطفي أن إقامة المعرض في مصر ستكون لها تأثير إيجابي فى تشجيع التصدير، وفتح أسواق خارجية، فضلا عن تنشيط سياحة المعارض، ودعم قطاع الصيدلة ومستحضرات التجميل، ومستلزمات العناية الشخصية في مصر دوليا، عبر العروض والمنتجات والخدمات التي يتيحها المعرض بشكل عام.

ويتضمن الحدث عددا من الندوات، وورش العمل، والمحاضرات العلمية والتدريبية والتقنية لخدمة قطاع الصيدلة، والصيدلة الإكلينيكية، بمشاركة عدد من العلماء والباحثين المتخصصين ذوي القيمة العلمية المشهود لهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.