انطلاق عمليات بناء ناطحتي سحاب في دبي.. وهذه التفاصيل

info
عقارات
info29 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
انطلاق عمليات بناء ناطحتي سحاب في دبي.. وهذه التفاصيل

33b1440f fdf0 471e afae 453db9aca78c 16x9 1200x676 1 - مجلة مال واعمال

يشهد موقع ناطحتي سحاب “العنوان هاربور بوينت” انطلاقة قوية في أعمال البناء والتشييد.

وينفرد المشروع بموقعه الحيوي في قلب مشروع “خور دبي”، ويرتبط برجا المشروع بجسر زجاجي يضمن للسكان إطلالات استثنائية على مشروع “خور دبي” والمناطق المحيطة به.

وطبقاً لمصادر، يمثل “العنوان هاربر بوينت” بوابة بصرية إلى مشروع “خور دبي”، ويتألف من برجين مكونين من 65 و53 طابقاً على التوالي، بالقرب من مجمع “كريك هايتس” السكني الفاخر.

ويضم “العنوان هاربر بوينت” 202 غرفة وجناح، وهو جزء من مشروع يمتد على مساحة 1.4 مليون قدم مربعة يتألف من برجين يضمان أيضاً شقق “العنوان رزيدنسز هاربر بوينت” الفندقية الاستثنائية في فخامتها، بالإضافة إلى مرافق متنوعة تشمل المطاعم والمقاهي والمنافذ التجارية.

يقدم “العنوان رزيدنسز هاربر بوينت” خيارات متنوعة للشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع، إضافة إلى مجموعة “سكاي كوليكشن” الحصرية لمنازل البنتهاوس التي تضم أربع أو خمس غرف نوم، وتقع في الطوابق العليا.

ويمتاز المشروع الجديد أيضاً بتصاميمه الأنيقة وموقعه المجاور للواجهة المائية وإطلالاته الفريدة ومرافقه المتكاملة التي تضمن قيمة كبيرة للضيوف والزوار على حد سواء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.