انطلاق حملة صنع في ابو ظبي

info
أخبار الإمارات
info25 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
انطلاق حملة صنع في ابو ظبي
 الاقتصادية’ تطلق حملة صنع في أبوظبي - مجلة مال واعمال

مال واعمال – الامارات العربية المتحدة – دبي في 25 يناير 2021 – اعلنت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي عن اطلاق ” حملة صنع في أبوظبي” التي تهدف الى الترويج للمنتجات المحلية المصنعة في الإمارة سعيا الى تعزيز تنافسيتها ومما يرفع من نسب إقبال المستهلكين عليها وجعلها ضمن اختياراتهم المفضلة التي تلبى احتياجاتهم ومتطلباتهم في إطار تشجيع أصحاب المنشآت المصنعة وتحفيزهم على وضع العلامة التجارية المعتمد للحملة على كافة منتجاتهم.
وتنطلق حملة صنع في أبوظبي من خلال إبراز شعارها في منافذ البيع الرئيسةعلى مستوى الإمارة بالتزامن مع الحملة الترويجية والتوعوية التي تشمل إنشاء حساب خاص عبر منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام” لنشر رسائل التوعية بأهداف الحملة، وتنفيذ حملة إعلامية ودعائية واسعة على وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

ونظمت الدائرة ورشة عمل افتراضية شارك فيها عدد من ممثلي منافذ البيع في إمارة أبوظبي ومجموعة من أصحاب المنشآت الصناعية المنتجة في أبوظبي، حيث تم شرح وتوضيح كيفية استخدام وتطبيق دليل شعار حملة “صنع في أبوظبي” المستوحى تصميمه من الخط العربي “الشيخ زايد” والذي يحمل هذا الاسم كونه خط يد الشيخ زايد الكبير.

اقرا ايضا:بتنظيم من مجلس رجال الاعمال الاردني في ابو ظبي وزير الاتصالات يلتقي رجال الاعمال الاردنيين في الامارات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.