المواصفات ترفض إدخال شحنة بنزين مخالفة

تحت المجهر
18 مارس 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
المواصفات ترفض إدخال شحنة بنزين مخالفة

download 2 1 - مجلة مال واعمال

رفضت مؤسسة المواصفات والمقاييس إدخال شحنة تزن 37 ألف طن من بنزين اوكتان 90 لمخالفتها للقاعدة الفنية الأردنية الخاصة بالبنزين فيما يتعلق برقم الاوكتان.
وأكدت مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس المهندسة رلى مدانات، أن هذه الشحنة هي الأولى التي يتم رفضها منذ بداية هذا العام.
وشددت المهندسة مدانات في تصريح مساء اليوم الاحد لـ (بترا) على أن شحنات البنزين وكافة المشتقات النفطية الواردة إلى المملكة يتم إجراء الفحوصات عليها للتحقق من مطابقتها لكافة متطلبات القاعدة الفنية الاردنية، وما يخالف منها لتلك المتطلبات يتم إعادة تصديرها، ولا يسمح لها بدخول البلاد.
يذكر أن مؤسسة المواصفات والمقاييس كانت قد أغلقت محطتي محروقات خلال الشهر الحالي بسبب تسرب مياه إلى آبار المحروقات فيها، عقب أمطار الخير التي هطلت على المملكة.
ونوهت المؤسسة إلى أن هذا التسرب أدى إلى تعطل عدد قليل جداً من المركبات، ولم يكن مقصودا، وتم تصويب وضع إحدى المحطات وأعيد فتحها، فيما لا تزال المحطة الثانية مغلقة قيد الصيانة، لحين التأكد من خلو آبارها من المياه؛ وذلك حرصاً على عدم تضرر مركبات المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.