المنتدى الاقتصادي العالمي يناقش القضايا المالية الحساسة

admin
المؤتمرات الدولية
admin26 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتدى الاقتصادي العالمي يناقش القضايا المالية الحساسة

1559 3865651  - مجلة مال واعمالبدأ المنتدى الاقتصادي العالمي للعام الحالي أعماله أمس وسط نقاشات مع الحضور ومن خلال برنامج حافل يركز على مختلف القضايا العالمية ومن بينها مستقبل الرأسمالية. وفي ظل القلق المتزايد من الأنظمة المالية الحالية، فان اجتماعات العام ستعطي الحضور الفرصة لمناقشة القضايا المالية الحساسة مع الحكومات وقادة الأعمال والمجتمع المدني.

ويعقد الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي للعام الحالي تحت شعار “التغيرات العظيمة ورسم النماذج الجديدة” ويهدف اجتماع المنتدى الى الارتقاء بقدرة القادة على تحمل المسؤوليات من أجل التطوير وتحسين حياة الأجيال القادمة وسيتمكن القادة من تبادل الخبرات والآراء وبحث السبل التي تهدف الى التوصل لحلول في مختلف القضايا العالمية.

وتسلط التحولات والنماذج الجديدة الضوء على كيفية تصرف القادة ازاء القضايا المستقبلية المختلفة على الصعيد العالمي والاقليمي.

كما أن برنامج الاجتماع سيناقش التحديات السياسية والمجتمعية والتكنولوجية والاقتصادية من أجل جمع أكبر عدد من الأفكار التي تصب في مصلحة العالم.

ويتمحور برنامج المنتدى الاقتصادي العالمي على أربعة محاور أساسية وهي النمو والتوظيف و القادة ونماذج الابداع، بالاضافة الى التنمية المستدامة والمصادر والنماذج التكنولوجية والاجتماعية. وتضم قائمة حضور اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي حوالي 1000 شخصية من المدراء التنفيذيين ومجموعة من القادة السياسيين ومدراء منظمات دولية وخبراء يمثلون مجالس الأجندة العالمية والقادة الشبان العالميين ومسؤولين من المجتمع المدني ومجموعة من القادة الاعلاميين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.