المنافسة على نقيب المعلمين تنحصر بين 3 مرشحين

admin
تعليم
admin9 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
المنافسة على نقيب المعلمين تنحصر بين 3 مرشحين

نقابةالمعلمين1  - مجلة مال واعمالسجل أربعة مرشحين أمس انسحابهم من خوض انتخابات مجلس نقابة المعلمين المزمع ان تجرى يوم الجمعة المقبل.

وأشار رئيس المجلس التأسيسي للنقابة الدكتور هاني الجراح لـ»الدستور» الى تقدم كل من أحمد المساعفة من مديرية التربية والتعليم لعمان الخامسة، وحفص أبو ملوح من مركز الوزارة بطلبي انسحاب من الترشح لانتخابات مركز نقيب المعلمين، فيما انسحب من الترشح لعضوية المجلس كل من مريم اللوزي، وسامي ناصر كنعان.

وحسب الجراح، فان نهاية دوام يوم غد الثلاثاء هو آخر موعد للتقدم بطلبات الانسحاب من الترشح لانتخابات النقابة.

ومع انسحاب المرشحين المساعفة وأبو ملوح، انحصر التنافس لمركز النقيب ما بين ثلاثة مرشحين هم مصطفى الرواشدة – الكرك، واسماعيل محاسنة – جرش، وحسين عنانبة – عجلون، بينما يتنافس على عضوية المجلس مع تسجيل انسحاب اثنين 45 مرشحا. ومع الانسحابات أصبح المجموع الكلي للمرشحين 56 مرشحا لمجلس النقابة الاول، وذلك حتى يوم امس.

يشار الى أنه كان مجموع من ترشح لانتخابات مجلس نقابة المعلمين رسميا مع انتهاء فترة الترشيح قد بلغ 60 مرشحا، 5 منهم لمركز النقيب و8 لنائب النقيب و47 لعضوية المجلس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.