المعرض العقاري الأكبر في الشرق الأوسط يعود من جديد مع اتاحة البيع والشراء مباشرة للمرة الأولى في تاريخه وبمجموعة من العروض الخاصة

أخبار الإمارات
7 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المعرض العقاري الأكبر في الشرق الأوسط يعود من جديد مع اتاحة البيع والشراء مباشرة للمرة الأولى في تاريخه وبمجموعة من العروض الخاصة

مطورون عقاريون يقدمون عروضا حصرية للمستثمرين في سيتي سكيب جلوبال

Midtown - Deyaar

يعود سيتي سكيب جلوبال، المعرض العقاري الأكبر والأكثر إلهاما في الشرق الأوسط، للانعقاد من جديد في مركز دبي التجاري العالمي الأسبوع المقبل بمشاركة مجموعة كبيرة من العارضين.Anantara exterior

وللمرة الأولى منذ انطلاقه قبل 16 سنة، تشهد دورة هذا العام من المعرض اتاحة عملية البيع والشراء للمشاريع المقامة في دولة الإمارات، وهو ما سيوفر الفرصة للزوار لمقارنة الخيارات الاستثمارية المطروحة أمامهم في مكان واحد واتخاذ قرار الشراء مباشرة من على أرض المعرض.

ومع استعداد ما يقرب من 300 عارض لطرح عروض وصفقات حصرية في المعرض، الذي يقام في الفترة ما بين الإثنين 11 سبتمبر إلى الأربعاء 13 سبتمبر، إليكم ستة من بين العديد من العروض التي سيتم تقديمها خلال المعرض:

جميرا غولف إستيتJ ONE
تعرض جميرا غولف إستيت وحدات في مبنى الأندلس سي، وتشكيلة من الشقق والمنازل المتلاصقة الفاخرة والمعقولة السعر والمستلهمة من ثقافات دول البحر المتوسط والتي ستكون متوفرة بخطط دفع 30/70. حيث سيتم خفض الدفعة الأولى إلى 5% للحجز، وما نسبته 1% شهريا طوال فترة الأنشاء، 2% للدفعة الأخيرة قبل التسليم، وأخيرا 70% عند التسليم.

آر كيه إم درر العقارية
يقدم مشروع جيه وه، المؤلف من برجين في منطقة برج خليفة، خصما بقدر 10% على مبيعات الوحدات على المخطط خلال مشاركتهم في معرض سيتي سكيب جلوبال.

الدار
بعد إطلاقها ا لأخير لمشروع ’ ووتر إيدج‘ على جزيرة ياس، أعلنت الدار أن مبيعات المشروع ستبدأ من اليوم الأول لسيتي سكيب جلوبال. العروض ستشمل وحدات سكنية من 1 و2 و3 غرف نوم تبدأ من 480,000 درهم إماراتي.

تايغر العقارية
بالنسبة لمشروع البرج المفروش بالكامل الذي أطلقته شركة تايغر مؤخرا، ’أوو2‘، الواقع في قرية جميرا الدائرية، تبدأ أسعار الوحدات فيه من 380,000 درهم إماراتي ومتاحة بنسبة شهرية تبلغ 1.5%، بالتالي تعتبر من أكثر الأسعار والعروض تنافسية في المعرض.

O2 Tower
ديار
تشارك ديار بمشروعها الرائد، ميدتاون، وتقدم الوحدات فيه بأسعار تبدأ من 480,000 درهم إماراتي. إضافة لهذا، تقدم الشركة خطط الدفع 10/90، وبدفعات شهرية تبدأ من 1,398 درهم إماراتي.

أستيكو
ستقوم أستيكو بتقديم مجموعة من العروض، أبرزها ضمن مشاريع مساكن رحّالة، أنانتارا هوتيل ستوديو وانانتارا ريزيدينس يونيتس. تقدم الشركة إمكانية استرجاع 10% لمدة ثلاث سنوات على مشروع رحالة، في الوقت تقدم فيه إمكانية استرجاع 30% على مشروعي أنانتارا لنفس الفترة الزمنية.

هذا وسيشهد المعرض مجموعة كبيرة من العروض والإطلاقات والصفقات الحصرية والمتوقع الإعلان عنها الأسبوع القادم من قبل الشركات المحلية و العالمية المشاركة في المعرض أمثال عزيزي للتطوير، بلوم العقارية، بن غاطي، كومباس للعقارات، دماك، غرانتي كوزا وتبيان.

جدير بالذكر أن سيتي سكيب جلوبال 2017 يعود مجددًا بدعم من الشركاء المؤسسين – دبي العقارية ونخيل، والرعاة البلاتينيون – جزيرة المرجان وبن غاطي للتطوير والاتحاد العقارية، والراعي الذهبي – تمليك أمين التسجيل العقاري، بالإضافة إلى الراعي الفضي – ماريابي لتطوير الاستثمار العقاري، وراعي تسويق المشاريع – أكوا العقارية، والشريك الاستراتيجي دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.