المصصمة الأردنية مي نحلة… أعشق التحدي واتطلع للمنافسة العالمية

info
سيدات أعمال
info6 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 5 سنوات
المصصمة الأردنية مي نحلة… أعشق التحدي واتطلع للمنافسة العالمية
المصممة الاردنية مي نحلة

هي سيدة تعشق التحدي وتسابق الرياح من اجل تحقيق طموحها والوصول الى اهدافها والمساهمة الفعالة في مجتمعها والتغلب على كل العقابات التي تواجهها وتقف في طريقها بهدف التميز والصعود الى قمة الهرم من خلال هوايتها التي عشقتها وجعلتها رفيقا له وذكرى جميلة اخذتها عن والدتها الا وهو فن التصميم والتطريز, مي نحلة المثال الحي على الاصرار والعزيمة التقيتها في احد المعارض في العاصمة الاردنية عمان, احببت تصاميها التي تمزج بين التراث والحداثة ودار بيننا هذا الحوار…
مال وأعمال … كيف دخلتي عالم الموضة والأزياء؟
مي نحلة… دخلت عالم الأزياء للسحر والجمال والغنى والرقي الذي يلهمني في موروثاتنا التراثية من تطريز ومشغولات يدوية وكذلك لانني اعشق الازياء, ولانني وجدت نفسي قادرة على اضافة المزيد للازياء التراثية وايمانا مني بان الواجب يحتم علينا ان نحافظ على هذا الارث الجميل والذي اعتبره كنز ثمين يمثل هويتنا وتراثنا.
مال وأعمال… ما السر في الدمج بين اللمسات التراثية والحداثة من خلال تصاميمك التي تعتمد على التطريز الشرقي اساس لها؟
مي نحلة…من خلال تناغم التراث مع التصاميم العصرية اقوم بعمل تصاميم تحاكي كل ماهو جديد وبنفس الوقت يعطيه هو فخامه وغنى وسحر.
مال وأعمال…هل هناك امرأة معيّنة تريدينها أن ترتدي تصاميمك؟مي8
مي نحلة… اكيد احب أن ترتدي من تصاميمي السيدة الاولى ملكة الاناقة والقلوب الملكة رانيا العبدالله.
مال وأعمال…ما رأيك في صناعة الأزياء في منطقة الشرق الأوسط؟ هل تعتقدين أن المصممين المحليين قادرين على المنافسة العالمية؟
مي نحلة… رأي في صناعة الأزياء في منطقة الشرق الأوسط فانها قادرة على ان تنافس الأزياء الأوروبية مع اختلاف في غنى وفخامة الأزياء الشرقية, اما بالنسبة للشق الثاني من سؤالكم فأكيد المصممين المحليين قادرين على المنافسة العالمية والابداع, لأننا نمتلك فن وكنز ثمين اعتبره من أجمل الفنون على الأطلاق وبه مساحه كبيره في الخلق والإبداع والأختلاف عن الغير ويكفي انها مشغولات يدوية.
مال وأعمال…كيف يمكن التواصل معك؟
مي نحلة…يمكن التواصل معي على صفحاتي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك Mai Nahleh Designs.

  • حصري لمال وأعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.