المال والكوفيد وجهان لا يتفقان

info
تحت المجهر
info11 فبراير 2021آخر تحديث : منذ سنتين
المال والكوفيد وجهان لا يتفقان

116904214 whatsubject - مجلة مال واعمال

مال واعمال – الامارات العربية المتحدة – دبي في 11 فبراير 2021 – سقط أكثر من خمسة ملايين شخص في زمات مالية بسبب أزمة كورونا ، وكان الشباب العاملون من بين أكثر المتضررين.
وفي هذا السياق قالت هيئة السلوك المالي (FCA) إن الأشخاص من ذوي الخلفيات السوداء والآسيوية والأقليات العرقية تأثروا أيضًا بشكل خطير أكثر من غيرهم.
وقال المنظم “لا يتم تقاسم الألم بالتساوي“.
هذا ويقدر أن 14.2 مليون شخص معرضون لصدمة مالية.

اقرا ايضا:مال واعمال تلتقي مدير عام مؤسسة الصقر للأمن والحماية
حيث تمت مقابلة ما مجموعه 16000 شخص في فبراير من العام الماضي ، وتم التحدث معهم 22000 آخرين في أكتوبر ، بعد تفشي الوباء.
ونتيجة لذلك ، فإنه يعطي لمحة سريعة عن الأشهر الستة الأولى من القيود الناجمة عن أزمة فيروس كورونا.
وتشير النتائج إلى أن ربع السكان البالغين في المملكة المتحدة لديهم الآن مرونة مالية منخفضة. هذا يعني أن لديهم ديونًا يصعب إدارتها ومدخرات منخفضة وعرضة لصدمة مالية مثل فاتورة كبيرة غير متوقعة.
وارتفع عدد الأشخاص الذين وقعوا في هذه الفئة بنسبة 5.1 مليون بين فبراير وأكتوبر.
حيث قلل الكثير من الناس من الضروريات ، ويتوقع حوالي الخمس الاقتراض من العائلة والأصدقاء ، ويخطط واحد من كل 10 لاستخدام بنك الطعام.
وقالت نيشا أرورا ، مديرة سياسة المستهلك والتجزئة في FCA: “في حين أن هناك بعض الإيجابيات في البيانات ، فإن العديد من النتائج مقلقة”.
“لا يتم تقاسم الألم بالتساوي مع نسبة أعلى من المتوسط من الشباب والبالغين BAME الذين أصبحوا ضعفاء منذ مارس، من المحتمل أن تكون الصورة أسوأ منذ أن أجرينا المسح.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.