القبض على مطلوبين بقضية احتيال يقيمة ربع مليون دينار

admin
اسرار و خفايا
admin18 يناير 2012آخر تحديث : منذ 11 سنة
القبض على مطلوبين بقضية احتيال يقيمة ربع مليون دينار

download 17  - مجلة مال واعمالتمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من إلقاء القبض على شخصين احتالا على شخص آخر من جنسية عربية بمبلغ ربع مليون دينار قبل شهر بالاتفاق مع احدى السيدات من جنسية عربية اخرى وغادرا البلاد في وقتها .

وحول التفاصيل ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أنه وقبل شهر من هذا التاريخ اشتكى لبحث جنائي إقليم العاصمة أحد الأشخاص وادعى بتعرضه للاحتيال والسرقة بمبلغ ربع مليون دينار أردني وذلك من خلال تعرفه على سيدة من جنسية عربية اخرى
كان قد خرج معها إلى إحدى الأماكن العامة (المنتزهات) وكان يحمل في سيارته المبلغ المالي المذكور وبعد نزولهما من السيارة وجلوسهما في الحديقة ادعت السيدة بأنها نسيت هاتفها الخلوي في السيارة وطلبت منه إعطاءها مفتاح السيارة من أجل إحضار الهاتف والعودة للحديقة، وبالفعل قام بإعطائها المفتاح لتتوجه إلى السيارة وتفتحها وتأخذ المبلغ المالي برفقة شخصين آخرين حيث توارى الجميع عن الأنظار في حينها .

وتابع المكتب الإعلامي أنه وفي اليوم التالي تم إلقاء القبض على السيدة المذكورة والتي اعترفت باتفاقها مع شخصين آخرين من أجل الاحتيال على ذلك الشخص وسرقة المبلغ من السيارة إلا أنهما وبعد سرقة المبلغ تواريا عن الأنظار وغادرا البلاد الى بلد عربي آخر ولم تأخذ هي أي مبلغ مالي حسب اتفاق جميع الشركاء .

وأضاف المكتب الإعلامي أنه من ذلك الوقت فقد تم متابعة القضية ومتابعة تحركات الشخصين خارج البلاد إلى أن تم استدراجهما وإلقاء القبض عليهما داخل البلاد حيث أعادا مبلغ (110) آلاف دينار وتم تحويل القضية للقضاء .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.