الفريق 3 للمدرسة العلمية السويسرية الدولية يفوز بالجولة الأولى من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

تعليم
30 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الفريق 3 للمدرسة العلمية السويسرية الدولية يفوز بالجولة الأولى من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ
1. الفائزون ضمن فئة نوماد في الجولة الأولى من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ للصغار في دبي كارتدروم

دراغسترز دبي يتصدر فئة نوماد بفوزين في أربع سباقات

1.الفائزون ضمن فئة نوماد في الجولة الأولى من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ للصغار  في دبي كارتدروم
1. الفائزون ضمن فئة نوماد في الجولة الأولى من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ للصغار في دبي كارتدروم

تنافس 18 فريقا طلابيا في الأمسية الأولى لبطولة مدارس الإمارات للكارتينغ (فئة الصغار)، و التي أقيمت مساء الأحد 29 يناير على أرض دبي كارتدروم.

وتمكن الفريق 3 للمدرسة العلمية السويسرية الدولية، الذي يشارك تحت رايته كل من إنزو الأزهري وباول سيفيلد، من تصدر الترتيب العام للجولة الأولى، فيما تمكن فريق دراغسترز دبي، الذي يشارك تحت رايته كل من، كاينيه تشيريان، جوشوا ماكغريغور، فلاديك داشكوفسكي وإيلي نصار، من انتزاع لقب فئة “نوماد”.

وشهدت بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ، التي تأسست في عام 2015 برعاية الدكتور محمد بن سليم وبدعم من نادي الإمارات للسيارات والاتحاد الدولي للسيارات “فيا”، نموا كبيرا في أول موسم لها. ونظرا للاهتمام المتزايد من المدارس المحلية، تم تقسيم البطولة إلى فئتين في موسمها الثاني: بطولة كبار مدارس الإمارات للكارتينغ (من 13–18 سنة) وبطولة صغار مدارس الإمارات للكارتينغ (من 7-12 سنة).

وعقدت مساء يوم الأحد أول منافسة لفئة الصغار، والتي شهدت انعقاد أربع سباقات خلال الأمسية، وتم تحديد الفائزين باحتساب المجموع الكلي للنقاط.

وتركت المدرسة العلمية السويسرية الدولية، التي شاركت بثلاث فرق، أثرا واضحا من بداية المنافسات، حيث تمكن قسطنطين ريتش سائق الفريق الثاني للمدرسة العملية السويسرية الدولية من الفوز بالسباق الأول بفارق 2.975 ثانية عن زميله آدم الآزهري سائق الفريق الأول للمدرسة العلمية السويسرية الدولية.

ودخل الفريق الثالث لنفس المدرسة في الخليط بعد أن فاز إنزو الأزهري بالسباق الثاني بفارق 0.975 ثانية عن شقيقه آدم الأزهري المشارك في الفريق الأول للمدرسة السوسرية.

ولمع “هاري هنام” من الفريق الأولى لمدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزي في الجولة الثالثة، وفاز بفارق مريح بلغ 10.49 ثانية عن كيانو الأزهري من الفريق الأول للمدرسة العلمية السويسرية الدولية.

وبعد جمع النقاط المحصلة في كل سباق من السباقات الأربعة، حل الفريق الثالث للمدرسة العلمية السويسرية الدولية في المركز الأول برصيد 122 نقطة. تبعه الفريق الأول للمدرسة السويسرية برصيد 115 نقطة والفريق الأول لمدرسة دبي للتخاطب بالإنجليزية برصيد 108 نقطة.

وتعليقا على فوزهم، قال كيانو الأزهري، سائق الفريق الثالث للمدرسة العلمية السويسرية: “انا مندهض حقا. فريقنا قام بعمل رائع، في الحقيقة الجميع بذل جهدا كبيرا، حتى الفريقين الأول والثاني. استمتعنا حقا بهذه المشاركة وأعتقد أن السباق سيكون مثيرا وحماسيا للغاية”.

وفي فئة نوماد، المخصصة للفرق المكونة من طلاب من مدارس مختلفة، تمكن فريق دراغسترز دبي من تصدر الترتيب العالم، وذلك بعد فوزه بسباقين من أصل أربعة سباقات، وتحقيقه المركز السادس في الترتيب العام. المركز الثاني كان من نصيب فريق “جيه تي ريسينغ”، فيما حل فريق “هورايزون بي بي” في المركز الثالث.

أسرع لفة في الأمسية كانت لصالح السائق قسطنطين ريتش من الفريق الثاني للمدرسة العلمية السويسرية، وذلك بقطعه لفة السباق في 1:20.152 ثانية في السباق الثاني.

الجولة القادمة لفئة الصغار من بطولة مدارس الإمارات للكارتنيغ ستقام على أرض دبي كارتدروم يوم الأحد 19 فبراير 2017.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.