العلاقة بين تاريخ الميلاد والمال…

info
2021-04-05T14:35:23+02:00
منوعات
info5 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
العلاقة بين تاريخ الميلاد والمال…

مال واعمال – الامارات في 5 ابريل 2021- اكتشف أين يمكن أن ينتظرك النجاح المالي.

يمكن أن يخبرنا تاريخ الميلاد بالكثير. على سبيل المثال ، يعتقد أخصائيو الأعداد أنه يمكن أن يشير إلى الشخص الذي يجب أن يبحث فيه عن النجاح المالي .

حان الوقت لمعرفة ما ينصح به الخبراء في مجال علم الأعداد. كان لعلم الأرقام القديم رؤيته الخاصة لكيفية زيادة الرفاهية.

الأعداد الرئيسية للثروة

انتبه ليومك وشهر ميلادك. إذا كان لديهم واحد على الأقل من الأرقام المدرجة أدناه ، فهذه علامة جيدة جدًا. إذا كان هذان الرقمان أو أكثر ، فلا يزال أفضل. ستساعدك هذه الأرقام في معرفة أين يمكنك توقع النجاح المالي والنجاح.

تعؤل. هذا هو عدد العزاب ، لكنه قوي الروح. على الأرجح ، يجب أن تحاول كسب المال بنفسك ، دون حخمساعدة أحد. النجاح المالي بالنسبة لك هو حيث لا يوجد هوس بالآخرين.

ستة. ستة هو عدد الإبداع. إذا كان لديك ست أو أكثر في يوم أو شهر ميلادك ، فحاول أن تجد نفسك في المجال الإبداعي أو كن أكثر إبداعًا في مسؤوليات وظيفتك.

سبعة. الرقم 7 هو رمز الحظ الخالص. على الأرجح ، تحتاج إلى المخاطرة قليلاً إذا كان هناك مثل هذا الرقم في تاريخ الميلاد. يجب ألا تخاف من أي شيء جديد. كلما كنت أكثر شجاعة ، كلما أصبحت أكثر ثراءً.

ثمانية. يمثل هذا الرقم جميع المبادئ المادية. يجب على الشخص الذي ولد في الثامنة من عمره أن يقضي وقتًا أطول في التخطيط والأحلام وتصور الرغبات.

كيف تحسب كود الثروة

يمكنك إجراء حسابات عددية بسيطة حسب تاريخ الميلاد لفهم أين يختبئ الحظ المالي بالنسبة لك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إضافة جميع أرقام تاريخ ميلادك. على سبيل المثال ، خذ التاريخ 11.02.1987: 1 + 1 + 0 + 2 + 1 + 9 + 8 + 7 = 29. يجب أن تحصل على رقم من 1 إلى 9 ، لذا أضف الأرقام حتى تحصل على رقم من هذا النطاق. 2 + 9 = 11. 1 + 1 = 2. اتضح أن رمز الثروة لهذا التاريخ هو 2. الآن يبقى فك الشفرة الخاصة بك.

وحدة. إذا كان رمز الثروة بالنسبة لك هو 1 ، فهذه علامة على أنه يجب عليك البحث عن السعادة المالية في العمل مع أحبائك. على الأرجح ، يمكن أن يلهمك الحب والصداقة والرومانسية والرغبة في المساعدة في بعض الأعمال المربحة.

تعؤل. كما ذكرنا أعلاه ، اثنان هو رمز الاستقلال. أفكارك ورغباتك لا تتطلب تقييمًا من الخارج. فقط افعل ما تحب وستكون سعيدًا.

ثلاثة. النجاح المالي للناس رقم 3 هو التنوير الروحي. يمكن أن يصبحوا أكثر ثراءً إذا كان عملهم يركز على الأعمال الصالحة. يمكن أن تكون رغبة في مساعدة المجتمع أو النضال من أجل البيئة أو المساواة وما إلى ذلك.

أربعة. سر الثروة للأشخاص الذين لديهم مثل هذا الرقم هو التنمية الشاملة. لا يجب أن تركز على أي مجال واحد. من المهم مراقبة الصحة وممارسة الرياضة والتطور الروحي وتعلم الثقافة المالية.

خمسة. الرقم 5 يرمز إلى الوسط الذهبي. هذا يعني أنه من أجل جذب الأموال ، يجب عليك توزيع وقت العمل والراحة بالتساوي. إذا لم تفعل ذلك ، فسوف يسودك التعب واللامبالاة ، وستفقد الإلهام والحماس.

ستة. الرقم ستة هو رقم إبداعي. إذا حصلت على 6 في الحسابات ، فحاول البحث عن الأساليب غير القياسية. ربما تكون مُقدرًا على ابتكار شيء غير موجود بعد ، أو تحسين فكرة شخص آخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.