العبادي: دعوة 40 دولة للمشاركة في المسابقة الهاشمية لحفظ القرآن الكريم

admin
منوعات
admin4 مارس 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
العبادي: دعوة 40 دولة للمشاركة في المسابقة الهاشمية لحفظ القرآن الكريم

 قرآن  - مجلة مال واعمالقال وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالسلام العبادي ان الوزارة وجهت الدعوة لاربعين دولة عربية واسلامية وصديقة لترشيح حفظة كتاب الله العزيز من الذكور والاناث للمشاركة في المسابقة الهاشمية الدولية العشرين لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره التي ستعقدها الوزارة في وقت لاحق.

وبين العبادي لوكالة الانباء الاردنية (بترا) أمس السبت ان الوزارة عممت كذلك على دور القرآن الكريم ودوائر الافتاء بالقوات المسلحة والامن العام والدرك والمواطنين والمقيمين للمشاركة في المسابقة الهاشمية المحلية لحفظ كتاب الله العزيز وتلاوته وتفسيره والتي تتكون من سبعة مستويات الاول حفظ القرآن الكريم كاملا مع التفسير والثاني حفظ خمسة وعشرين جزءا والثالث عشرين جزءا والرابع خمسة عشر جزءا والخامس عشرة أجزاء والسادس خمسة أجزاء والسابع جزء واحد لتشجيع الاطفال والناشئة للاقبال على كتاب الله العزيز وتلاوته وتدبر معانيه.

وأشار الى ان المسابقة الدولية تتكون من ثلاثة مستويات الاول حفظ القرآن الكريم كاملا مع التفسير والثاني حفظ عشرين جزءا متتابعا والثالث حفظ عشرة أجزاء متتابعة، مبينا انه سيتم اجراء التصفيات النهائية للمسابقة الهاشمية الدولية للاناث تحت رعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله منتصف شهر رجب المقبل فيما سيتم إجراء التصفيات النهائية للمسابقة الدولية للذكور في الثلث الاخير من شهر رمضان المبارك وسيتم توزيع الجوائز على الفائزين في ليلة القدر المباركة برعاية كريمة من جلالة الملك عبدالله الثاني بعون الله وتوفيقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.