الضمان تلتقي جمهورها ضمن خدمة”أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان” في محافظات المفرق وجرش وعجلون ولواء الرمثا يومي الثلاثاء والأربعاء

soso khawalda
أخبار المال و الاعمالالاردن
soso khawalda22 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الضمان تلتقي جمهورها ضمن خدمة”أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان” في محافظات المفرق وجرش وعجلون ولواء الرمثا يومي الثلاثاء والأربعاء

قالت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أنها ستنفذ يومي غدٍ الثلاثاء وبعد غدٍ الأربعاء الموافق 23-24 /8/ 2022 المرحلة الخامسة من خدمة “أنت تسأل والضمان يُجيب من الميدان” في كل من محافظات المفرق وجرش وعجلون ولواء الرمثا ، وبشراكة مع البنك الأهلي الأردني، وشركة جت، ومؤسسة الحسين للسرطان.

وأضافت المؤسسة في البيان الصادر عن مركزها الإعلامي أنها ستوفر محطات توعوية يُشرف عليها عدد من موظفي المؤسسة والجهات المشاركة لاستقبال المواطنين وجمهور المؤسسة واجابتهم عن كافة استفساراتهم حول الضمان الاجتماعي بما فيها أهمية الاشتراك الاختياري وكافة المواضيع التأمينية الأخرى في الضمان الاجتماعي، وكذلك احتساب الرواتب التقاعدية، بالإضافة إلى الخدمات المتعلقة ببرنامج تقسيط للمتقاعدين وتحديث بياناتهم وخدمة Daman Pay لتسديد الاشتراكات وخدمة آيبانك وبرنامج رعاية للسرطان.

وبينت المؤسسة أن المحطات التوعوية ستتواجد بمدينة المفرق في كل من (شارع البلدية)، (وشارع الأمير حسن/مقابل حلويات نفيسة) فيما ستتواجد في مدينة جرش في: (منطقة ساحة البلدية)، كما ستشمل الحملة محافظة عجلون في ( منطقة وسط البلد/مقابل بنك القاهرة عمان) وفي كفرنجة (منطقة ساحة البلدية/مقابل بنك الأردن) وفي عنجرة(منطقة وسط البلد/مقابل خلويات الفجر البديع) كما ستكون الحملة في لواء الرمثا (بجانب جوهرة عمر مول مقابل بنك الأردن) و(بجانب أسواق الحاج محمد الاستهلاكية) وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءاً.

وأشارت المؤسسة إلى أنها ستقوم بتوفير محطة توعوية في (العاصمة عمان – منطقة وسط البلد – شارع الملك فيصل – دخلة البنك العربي) يوم الخميس الموافق 25/8/2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.