الضمان تتيح دفع مستحقات المنشآت والأفراد عبر خدمة “CLIQ” وبدون أية رسوم أو عمولات

soso khawalda
2022-05-29T15:00:15+02:00
أخبار المال و الاعمالالاردن
soso khawalda29 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الضمان تتيح دفع مستحقات المنشآت والأفراد عبر خدمة “CLIQ” وبدون أية رسوم أو عمولات

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن إطلاق خدمة جديدة تتيح للأفراد والمنشآت دفع المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي دون ترتيب أية رسوم أو عمولات على عمليات الدفع.

وأوضحت المؤسسة بأن خدمـة التحويل الفوري “CLIQ” والتي تم تنفيذها بالشراكة مـع “UWallet”؛ أصبحت جاهزة للاستخدام اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 29 أيار، حيث أنه بإمكان الشخص أو المنشأة الراغبة في تسديد المستحقات المالية المترتبة عليهم من خلال هذه القناة الدخول إلى حساباتهم على الخدمات الإلكترونية للمؤسسة ومن ثم الدخول على أيّ من الخدمات التالية: “تسديد اشتراكات المنشأة” أو “تسديد دفعات مستحقة” أو خدمة “تسديد ذمم مدينة أخرى” وبالنسبة للأفراد إما الدخول على “خدمات المنتسبين اختيارياً” ومن ثم اختيار خدمة “تسديد اشتراكات اختياري” أو اختيار خدمة “تسديد دفعات مستحقة” أو “ذمم مالية للأفراد” ومن ثم اختيار المستحقات التي يرغب في تسديدها ومن ثم الضغط على أيقونة “CLIQ”، وبعد ذلك إدخال اسم الحساب أو رقم الهاتف المسجل في خدمة “CLIQ” ومن ثم إجازة العملية من خلال القنوات التي يتيحها البنك للخدمة.

وبينت المؤسسة بأن إطلاق هذه الخدمة يندرج ضمن توجيهاتها لتنويع آليات دفع مستحقات الضمان الاجتماعي وذلك بشكل مجاني وبما يمكّن من دفع مستحقات الضمان الاجتماعي بكل سهولة ويسر.

وذكرت المؤسسة بأنها استحدثت مؤخراً خدمة “Daman Pay” من خلال شركائها في البنوك التجارية وشركات الصرافة وهي البنك الإسلامي الأردني، كابيتال بنك، البنك الأهلي، بنك القاهرة عمان، والبنك العربي، هذا بالإضافة إلى شركة العلاونة للصرافة، مؤكدةً على انضمام بنوك وقنوات جديدة لتقديم هذه الخدمة قريباً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.