الشيخ محمد بن راشد يتفقد مركز “دبي كانْفَس” والمعرض العالمي للقوارب

أخبار الإمارات
4 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الشيخ محمد بن راشد يتفقد مركز “دبي كانْفَس” والمعرض العالمي للقوارب
emirtesvoiceمحمد

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اهتمام دولة الامارات العربية المتحدة برعاية الإبداع وتوفير المقومات الكفيلة بتشجيع المبدعين على إطلاق الأفكار الخلاقة في شتى المجالات. ووصف الإبداع بأنه من الركائز التي تعين الإمارات على تحقيق الريادة والمداد الذي يخط به أبناؤها ملامح مستقبلها، مؤكداً أن المبادرات النوعية التي تنطلق من أرض الإمارات أسهمت في تحويلها إلى دولة جامعة للإبداع في كل صوره وحاضنة للمبدعين في كل التخصصات، ونموذج يحتذى في تشجيع الطاقات الإيجابية.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ محمد بن راشد أمس إلى مهرجان “دبي كانْفَس” للرسم ثلاثي الأبعاد في “سيتي ووك” دبي، في دورته الثالثة التي ينظمها “براند دبي” الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي بالشراكة مع “مراس”. ووصف المهرجان في تدوين على “تويتر” بقوله: إبداع جمالي يحول مدينتنا لمتحف فني مفتوح.. شكراً لفريق براند دبي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وزار حاكم دبي مساء أمس معرض دبي العالمي للقوارب الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وأبدى اهتمامه بالصناعات الوطنية التي تشارك في هذا الحدث العالمي، وأعرب عن ارتياحه لترسيخ المعرض حضوره على خريطة المعارض العالمية الشهيرة، ووصفه بأنه تظاهرة سياحية ترفيهية بامتياز يشكل نقطة جذب للسياح من داخل الدولة وخارجها ما يعكس دوره الإيجابي في تطوير السياحة البحرية إلى جانب السياحة العلاجية التي تسعى دولتنا إلى تعزيزها.

كما استقبل في دبي ظهر أمس، بيرفكتو ياساي وزير الخارجية الفلبيني، واستعرض معه عدداً من القضايا الإقليمية والدولية وسبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين. واطلع سموه خلال اللقاء على فحوى نتائج الاجتماع المشترك الذي جرى بين الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية والوزير الضيف، مؤكداً أهمية العلاقات التي تربط البلدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.