الشيخ جمعة بن مكتوم جمعة آل مكتوم رئيساً لمجلس إدارة “إنسيجنيا”

soso khawalda
أخبار الإمارات
soso khawalda18 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
الشيخ جمعة بن مكتوم جمعة آل مكتوم رئيساً لمجلس إدارة “إنسيجنيا”

مال وأعمال – دبي، 18 مايو 2021- أعلنت “إنسيجنيا” (Insignia)، المجموعة العالمية الرائدة المتخصصة في إدارة الشؤون المالية وأنماط الحياة الفاخرة، مؤخراً عن تعيين الشيخ جمعة بن مكتوم جمعة آل مكتوم رئيساً لمجلس إدارة المجموعة. ويعتبر الشيخ جمعة من رجال الأعمال البارزين، حيث لعب دوراً مهماً في وضع دولة الإمارات العربية المتحدة على الخريطة العالمية بما يتعلق بالمشاريع التجارية والخيرية، كما يولي إهتماماً كبيراً في المشاريع الصحية والتعليمية وتلك المتعلقة بالتنمية المستدامة، وذلك من أجل دعم توجهات الدولة في تحقيق أهدافها البيئية.

سيقوم الشيخ جمعة بإعتباره رئيساً لمجلس الإدارة بالإشراف على كافة القرارات الإستراتيجية المتعلقة بالمجموعة، إلى جانب توجيه مجلس الإدارة، وتقديم الدعم اللازم إلى كافة المدراء المعنيين. كما يتطلع إلى ترسيخ ثقافة جديدة تساعد المجموعة على المضي قدماً والإنتقال إلى مستوى جديد من التمييز في منطقة الشرق الأوسط.

وإعتبر الشيخ جمعة بن مكتوم جمعة آل مكتوم، أن الهدف هو تحويل “إنسيجنيا”، إلى مجموعة رائدة إقليمياً في إدارة الشؤون المالية وأنماط الحياة الفاخرة للأفراد ذوي الدخل المرتفع ليس فقط في دولة الإمارات، بل في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. كما أن توسيع الحصة السوقية للمجموعة، وإستقطاب المزيد من العملاء، وتوسيع قاعدة البيانات التنظيمية، وإكتساب ثقة العملاء في المنطقة، يعتبر من الجهود والأهداف الرئيسية خلال الأشهر والسنوات القادمة.

وأضاف الشيخ جمعة: “نتطلع في مجموعة “إنسيجنيا”، إلى الاهتمام بالعملاء دون تمييز، وتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لكل عضو من الأعضاء، وجعل المستحيل حقيقة، سواءً عبر خدمات إدارة نمط الحياة، أو إدارة القوة الشرائية العالية، أو الحريات المالية العالمية، أو أي خدمات أخرى. ستقدم “إنسيجنيا” أفضل الحلول للمعيشة الفاخرة، بدون أي منافسة في كافة الفئات، وبحلول دفع ملاءمة تحت سقف واحد”.

ومن جهته، قال جورج كسيَدي، الرئيس التنفيذي للرؤية الاستراتيجية، في “إنسيجنيا”:”يتميز الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم بتاريخه الريادي وخبرته التجارية، مما جعله الشخص الأمثل لهذا المنصب. وأتطلع إلى العمل سوياً لضمان بصمة “إنسيجنيا” الإيجابية على كافة العملاء.”

وتماشياً مع هذا الإعلان، أصدرت “إنسيجنيا” مجموعة بطاقات المجوهرات، والتي تعد من المنتجات الرئيسية في محفظة الشركة. وقد صممت بطاقات الدفع المتميزة يدويًا من قبل مصممين سويسريين، مستهدفةً الأفراد الذين يتطلعون إلى أرقى المنتجات الشخصية ذو الجودة الممتازة. ولا شك أن قطع مجوهرات “إنسيجنيا” الأصلية تعد استثماراً لمدى الحياة حيث أن كل قطعة من المجموعة هي عمل فني حقيقي بحد ذاتها. ويمكن للراغبين في الحصول على البطاقة مقابلة المصمم لإصدار بطاقة حسب الطلب لتناسب كل الشخصيات والأذواق. بالإضافة إلى ذلك، سيستفيد حاملو البطاقات من معدل نجاح “إنسيجنيا” الرائد في القطاع بنسبة 98٪ على طلبات أعضاء البطاقة وتخصيص مساعد شخصي متاح على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وأطلقت المجموعة أيضاً البطاقة الملكية، إحدى الإصدارات الرئيسية وواحدة من أولى بطاقات الدفع فائقة الجودة في العالم. وتعتبر هذه البطاقة رمز للمكانة حيث صممت خصيصاً لتلبية متطلبات نمط الحياة الفاخر والمادي لعملاء “إنسيجنيا” الاستثنائيين. وتتميز البطاقة الملكية بخدمة العملاء المثالية في معرفة متطلبات الأفراد من خلال المساعد الشخصي لحاملي البطاقة، وتساعد هذه الخدمة في تحديد جدول مواعيد الاجتماعات، وتنسيق برنامج الرحلات حسب طلب العملاء، وتأمين حجوزات الطاولات في اللحظة الأخيرة، وتوفير هدايا لأعياد ميلاد الأفراد، فالمساعد الشخصي يتوقع احتياجات العميل ويقدمها وفقًا لذلك.

وتفخر “إنسيجنيا” بتقديم حلول للشركات بما في ذلك “سي من إنسيجنيا” ” (C by Insignia)، وهي أول بطاقة من نوعها من حيث التميز. كما وتقدم البطاقة تجربة سلسة في إدارة السفر، وتأمين قوة إنفاق كبيرة، وتحكم في الزمن الفعلي، مما يسهل في إدارة نفقات الشركات. وتسمح “سي من إنسيجنيا” للشركات بفتح حسابات بطاقات بعملات مختلفة تحت حساب رئيس واحد بهدف تعزيز سهولة إدارة النفقات، وتجنب رسوم أسعار الصرف.

وتطمح “إنسيجنيا”، مع تعيين الشيخ جمعة بن مكتوم جمعة آل مكتوم رئيساً لمجلس إدارة المجموعة، إلى توسيع خططها في منطقة الشرق الأوسط. وتعمل المجموعة على التعاون مع عدد من العلامات التجارية الفاخرة ومزودي الخدمات، من ضمنها عدد من المشاريع ذات البطاقة البيضاء والعلامات التجارية المشتركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.