الشركة الأردنية- السويدية للأدوية تشارك في فعاليات يوم التغيير

2 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الشركة الأردنية- السويدية للأدوية تشارك في فعاليات يوم التغيير

الشركة الأردنية السويدية للأدوية جوسوي   - مجلة مال واعمال

شاركت الشركة الأردنية السويدية للأدوية (جوسوي) في فعاليات يوم التغيير الذي أطلقه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية للعام اول امس الأربعاء.
وتأتي مشاركة الشركة في فعاليات يوم التغيير في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركة ومساهمة منها في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
ودعا المشاركون في المبادرة الى تحسين تجربة المريض وكتابتها على موقع يوم التغيير، لتطبيقها في يوم التغيير الذي اعتمد تاريخ الثامن والعشرين من تشرين الثاني من كل عام.
وتنوعت التعهدات المقدمة ليوم التغيير هذا العام حول مبادرات تثقيفية وتوعوية وأنشطة تدريبية، بدءا من التعهد بتثقيف متلقي الخدمات الصحية وصولا إلى التعهد بتحسين مسار المرضى وإعطاء المرضى وقتا كافيا وشرحا وافيا عند تلقيهم الخدمات، بالإضافة إلى العلاج المجاني والعديد من الأفكار الرائدة التي تسعى لإحداث فرق في مستويات الرعاية الصحية الأردنية.
كما اشتمل يوم التغيير على فحوصات طبية مجانية للأسنان، وتوزيع أجهزة مجانية لفحص السكري، وتوزيع نشرات توعية على المرضى والمراجعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.