الزعبي يفتتح الفرع الثاني “للقاهرة عمان ” في “الأردنية”

admin
اخبار بنك القاهره عمان
admin20 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الزعبي يفتتح الفرع الثاني “للقاهرة عمان ” في “الأردنية”

 القاهرة2  - مجلة مال واعمالافتتح رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور بشير الزعبي الفرع الثاني لبنك القاهرة عمان الكائن في مبنى وحدة القبول والتسجيل في الجامعة.

وثمن الزعبي الخطوة  التي قام بها البنك وهو ما ينعكس إيجابا على تيسير الإجراءات المصرفية للطلبة من حيث استلام رسوم التسجيل، فضلاً عن تقديمه جميع التسهيلات المتعلقة بإرسال واستقبال الحوالات الداخلية والخارجية .

ويتميز المكتب الجديد بموقعه بجانب شعبة الايرادت في الطابق الأول، ليسهل على الطلبة بالمقام الأول الوصول إليه دون الحاجة إلى مغادرة المبنى  للذهاب إلى الفرع الرئيسي.

وقال مدير وحدة الشؤون المالية الدكتور مأمون الدبعي خلال حفل الافتتاح أن فكرة افتتاح الفرع تأتت من منطلق خدمة الطالب وتوفير خدمة متكاملة في مكان واحد. موضحا  انه أصبح بإمكان الطالب دفع الرسوم وتسجيل المواد واستكمال جميع إجراءات التسجيل في مكان واحد.

وقال مدير فرع البنك في الجامعة فراس أبو فارس أن إدارة البنك تسعى إلى مزيد من التعاون بين الطرفين وأن البنك يعتز بتقديم الخدمة لموظفي وطلبة الجامعة .

حضر الافتتاح مدير وحدة القبول و التسجيل الدكتور عماد صلاح و المدير الإقليمي لفروع البنك في وسط الأردن محمد شعشاعة وجمع من موظفي و طلبة الجامعة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.