الحياري يتفقد جاهزية النظام الكهربائي في الكرك والطفيلة ومعان

9 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الحياري يتفقد جاهزية النظام الكهربائي في الكرك والطفيلة ومعان

1581170121592 - مجلة مال واعمال

تفقد الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري خلال زيارة للكرك ومعان والطفيلة اليوم السبت جاهزية شركة توزيع الكهرباء الاردنية واستعدادها للتعامل مع التحديات التي تفرضها الحالة الجوية السائدة بمناطقها.
وقال المهندس الحياري في تصريح صحفي: إن الزيارة تأتي لتفقد جاهزية الشركة التي تغطي مناطق جنوب المملكة وشرقها والاغوار الجنوبية، وضمان ديمومة التيار الكهربائي على مدار الساعة، داعيا الشركة إلى الاستمرار بتقديم خدمات التزود بالتيار الكهربائي بصورة مستمرة وعلى مدار الساعة من خلال الفرق والورشات الفنية العاملة بالميدان. واشار إلى ان الزيارة تأتي ضمن جولات تفقدية تنفذها الهيئة للاطلاع على مدى جاهزية شركات الكهرباء بمختلف مناطق المملكة للتأكد من جاهزيتها وعمل مراكز الاتصال فيها لتسهيل الابلاغ عن الاعطال الكهربائية وعلى مدار الساعة.
واكد المهندس الحياري، ان مركز المراقبة والطوارئ الخاص بالهيئة على درجة عالية من الجاهزية لتلقي شكاوى المواطنين ومتابعتها مع شركات الكهرباء المعنية وعلى مدار الساعة، لافتا إلى قدرة الهيئة على مراقبة النظام الكهربائي ضمن قطاع توليد ونقل الكهرباء من خلال شاشة مراقبة مربوطة مع مركز المراقبة والتحكم الوطني التابع لشركة الكهرباء الوطنية، كما ترتبط بشاشات شبكات الضغط المتوسط التابعة لشركات توزيع الكهرباء والتي تزود الهيئة بالمعلومة بشكل فوري على مدار الساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.