التكنولوجيا تقود فيفو للتربع أبرز خمس علامات تجارية عالمية في قطاع الهواتف الذكية لعام 2020

تحت المجهر
2 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
التكنولوجيا تقود فيفو للتربع أبرز خمس علامات تجارية عالمية في قطاع الهواتف الذكية لعام 2020
المجلس الأعلى للطاقة في دبي يدعم إنتاج الألمنيوم الأخضر

فيفو بين أبرز خمس علامات تجارية عالمية في قطاع الهواتف الذكية لعام 2020 - مجلة مال واعمال

مال واعمال – دبي-الإمارات العربية المتحدة، 02 فبراير 2021: صُنفت فيفو، الشركة التكنولوجية العالمية الرائدة في تصنيع المنتجات، بين أبرز خمس شركات عالمية لتصنيع الهواتف الذكية في عام 2020 وفقاً لأحدث البيانات السنوية من مؤسسة “آي دي سي”، المزود العالمي لأبحاث ومعلومات السوق. وبلغت حصة فيفو في السوق نسبة 8.6% مع شحنات تجاوزت 110 ملايين جهاز، وذلك بمعدل نمو سنوي تجاوز 1%. وكانت فيفو من أبرز خمس علامات تجارية في قطاع الهواتف الذكية تحافظ على زيادة في عدد الشحنات على الرغم من التباطؤ الإجمالي.
وتحتل فيفو حالياً المرتبة الثانية في سوق الهواتف الذكية الصيني والثالثة في الهند، في حين تقود فيفو سوق الهواتف الذكية في إندونيسيا.

يقع مقر الشركة الرئيسي في الصين وتدعمها شبكة من تسعة مراكز للأبحاث والتطوير في كل من شنجن, ودونغ غوان, ونانجنغ, وبكين, وهانغتشو، وشانغهاي, وتايبي, وطوكيو, وسان دييغو.

وتركز فيفو على تطوير تقنيات متطورة للمستهلكين تتضمن شبكات الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي، ومواصفات التصوير وغيرها من التقنيات الحديثة والناشئة.

اقرا ايضا:معهد فيفو لأبحاث الاتصالات يصدر التقارير الرسمية لسلسلة الجيل السادس، ويعطي لمحة عن المشهد الرقمي ما بعد عام 2030

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.