التعليم العالي تطلب من الأساتذة والإداريين وطلبة التمريض في عمان الأهلية التوجه لحرم الجامعة بعدغد الثلاثاء لتلقي المطعوم

soso khawalda
تعليم
soso khawalda30 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
التعليم العالي تطلب من الأساتذة والإداريين وطلبة التمريض في عمان الأهلية التوجه لحرم الجامعة بعدغد الثلاثاء لتلقي المطعوم

مال واعمال – الاردن في 30 مايو 2021 – طالبت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كلا من الأساتذة والإداريين و طلبة التمريض في عمان الأهلية التوجه لحرم الجامعة بعد غد لتلقي المطعوم ، وفيما يلي نص المطالبة :
الرجاء من جميع أعضاء هيئة التدريس والإداريين العاملين في جامعة عمان الأهلية إضافةً إلى طلبة السنتين الثالثة والرابعة في تخصص التمريض (المرحلة السريرية) التوجه بعد غد الثلاثاء الموافق 1 / 6 / 2021،  إلى مركز التطعيم الموجود في حرم الجامعة نفسها ،وذلك للحصول على مطعوم فايروس الكورونا.
يشترط على الجميع التسجيل المسبق على المنصة الإلكترونية الخاصة بالتطعيم، واصطحاب هوية الموظف.
بادر بالحصول على المطعوم وشارك معنا في الجهود الوطنية لمكافحة فايروس الكورونا والتي ستساعد في  العودة قريباً بمشيئة الله للتعلم الوجاهي في الحرم الجامعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.