«البنك الاستثماري» يشارك في بطولة الشركات الثانية لكرة القدم

admin
اخبار البنك الاستثماري
admin24 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«البنك الاستثماري» يشارك في بطولة الشركات الثانية لكرة القدم

 الاستثماري  - مجلة مال واعمالانطلاقاً من إيمان البنك الاستثماري بالدور الفعال الذي تلعبه الرياضة تقوية الروابط بين الافراد، يشارك موظفو البنك في البطولة الثانية لكرة القدم الخماسية للشركات.

وقد أنهى الفريق تدريباته وهو على أتم الاستعداد لخوض هذه البطولة التي تنظمها شركة Jordan Go Sport في الأردن وانطلقت مبارياتها يوم 13 الحالي في النادي الأهلي وتستمر حتى (18) ايار المقبل.

ويشارك في البطولة (16) فريقا تمثل شركات وبنوكاً ومؤسسات كبرى أخرى، وسيتم عند نهايتها توزيع جوائز على الفائزين وهدايا على الحضور.

وقد تحدث المدير العام للبنك منتصر دواس عن أهمية وجود فريق كرة قدم في البنك، قائلاً: «فضلا عن الالتزام الذي يبديه البنك تجاه عملائه وحرصه على خدمتهم على اكمل وجه، فنحن مدركون تماما ان الموارد البشرية هي عرق البنك النابض، ولذلك فاننا نسعى دائما الى الاستثمار بموظفي البنك سواء عن طريق اغناء معرفتهم او من خلال تحفيزهم على المشاركة في الانشطة الرياضية المختلفة التي تعزز روح التفاني والعمل الجماعي بين الموظفين، وتمنحهم فرصة للتفاعل الاجتماعي خارج مكان العمل، بالاضافة الى دور الرياضة في المحافظة على صحتهم ولياقتهم وزيادة حيويتهم».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.