البنك الأهلي الأردني يشكل أول فريق لرياضة المشي في القطاع المصرفي

admin24 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
البنك الأهلي الأردني يشكل أول فريق لرياضة المشي في القطاع المصرفي

  - مجلة مال واعمالبالتزامن مع احتفالية يوم الصحة العالمي للعام الحالي 2012، أعلن البنك الأهلي الأردني عن تشكيل فريقه لرياضة المشي، والذي يعتبر أول فريق رياضي من نوعه على مستوى القطاع المصرفي في المملكة، مدشناً بذلك أولى نشاطاته بتنظيم مسيرة رياضية ترأسها معالي السيد مروان عوض، الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك، وذلك بمشاركة عدد كبير من الموظفين في البنك.

ويأتي تشكيل فريق رياضة المشي المؤلف من موظفي البنك وأسرهم، انطلاقاً من سعي إدارة البنك لتجذير ثقافة الرياضة خاصة المشي منها، وذلك نظراً لدورها الفاعل في المحافظة على الصحة العامة وضمان استدامتها، إلى جانب أهميتها في بناء مجتمع صحي سليم قادر على العطاء من أجل مواصلة البناء والتقدم.

وقال الرئيس التنفيذي / المدير العام للبنك الأهلي الأردني مروان عوض، بأن البنك قد عَمِدَ ليكون السَّبّاق على مستوى القطاع المصرفي في المملكة في تشكيل وإطلاق فريق رياضة المشي، جامعاً الموظفين من مختلف المستويات الوظيفية وأسرهم سويةً خارج إطار النشاطات المؤسسية الاعتيادية في مسيرة رياضية لن تكون الأخيرة ضمن نشاطات الفريق، وذلك ترسيخاً لمفهوم الأسرة الواحدة الكبيرة، وتعزيزاً للعلاقات التي تربط أفراد هذه الأسرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.