الاكسس بارز … عالم من السلام والامكانيات

soso khawalda
سيدات أعمال
soso khawalda13 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
الاكسس بارز … عالم من السلام والامكانيات

مجله مال واعمال – النسخة الورقية 169

ساعدت تقنية الاكسس بارز الالاف من الأشخاص حول العالم على تغيير نواحٍ عديدة في حياتهم ومنها الصحة، سهولة في النوم،نقصان الوزن، جنس أفضل، علاقات مثمرة، التخلص من القلق والتوتر والخوف، شعور أقل بضغوط الحياة والعديد من التغيرات في الحياة.
ما هي تقنية الاكسس بارز؟
هي مجموعة من الوسائل والعمليات التي صممت من قبل غاري دوكلاس وهو أحد مؤسسي مؤسسة (Access consciousness) الأمريكية من مطلع التسعينات لتسهيل المزيد من الوعي للجميع.
ويكون الشخص لديه الاستعداد والقدرة على أن يكون واعيًا وحاضرًا بشكل مطلق في كل مجالات حياته والانتباه الى احتمالات وخيارات أكثر وأن ينعم بالمزيد من الحياة.

انا قررت التغيير فغيرت نفسي وانت تستطيع ذلك بكل سهولة … الاكسس بارز مفتاح التغيير

الهدف من اكسس:
خلق واقع جديد والاعتراف بذاتك على أنك كائن غير محدود ويشجعك لتخطو نحو انتاج حياة أبعد من ذاتك وما تظن أنك عليه.
حيث تعتقد هذه المدرسة بأنه الكائن المحدود يتصرف انطلاقًا من الافكار والعواطف والمشاعر ووجهات النظر التي تأثر بها أو زرعت به وترسخت في وعيه وعقله.
معظم الناس ينبع سلوكهم من المحدودية منهم الذين يختارون بارادتهم أن تكون لديهم خيارات أقل وامكانيات محدودة فالاكسس يحررك من التناقض والسجن والخضوع والتقيد في الأفكار والمشاعر والعواطف.
وبداية التحرر تكون من خلال تذكير أنفسنا بأنه كل شيء نفكر فيه أو نشعر به أو نؤمن به أو نحكم عليه أو قررناه هو وجهة نظر مثيرة للاهتمام.
ما هي مسارات الوعي؟
هي عبارة عن 32 نقطة في الرأس تتصل بجوانب مختلفة في حياتنا مثل الابداع، التحكم، التقدم بالعمر، الفرح، الحزن، المال، السلام، الهدوء، الزمن، الجسم، التواصل وغيرها التي لها تأثير علينا وحيث قمت بتخزين فيها كل من الافكار والقناعات والمعتقدات والمواقف التي اعتقدت أنها مهمة في أي وقت من أوقات حياتك.

كل شيء في الحياة يأتيني بفرح بيسر ببهاء

جلسة الاكسس بارز:
خلال الجلسة يقوم الميسر بلمس الـ32 نقطة برفق ويحرر كل الطاقات الكهرومغناطيسية الموجودة في هذه المسارات والتي تكون معيقة لحياتنا لطالما هي سلبية فسوف تزول وتبقى على الايجابية وتشبه هذه العملية كأنك قمت بالضغط على كبسة الحذف على كمبيوترك،وتصبح أكثر حضورًا في حياتك ويتوقف الماضي عن التدخل والحضور في مستقبلك،أهم شيء أن تكون لديك رغبة التغيير لحضور الجلسة التي مدتها من ساعة الى ساعة ونصف.
فوائد الجلسة:
– أبسط شيء هو الاسترخاء وازالة التشويش الفكري والشعور بالهدوء والسلام الداخلي وفوري.
– التحرر من الصدمات والتحرر من المخاوف – التخلص من التوتر
– يزيد من مستوى الطاقة المادية –التقليل من الألم –تحسين النوم –يسرع عملية الشفاء الطبيعية للجسم –يساعد على تحسين فرط النشاط والتركيز عند الأطفال –خلق مساحة للترحيب الجديد في حياتك -تحسين قدرة الطفل على التواصل والكلام وتحريره من التأتأة ومشاكل النطق وتساعد أطفال التوحد وطيف التوحد على زيادة التركيز والتواصل.
دورة الاكسسس:
من خلال الدورة سوف تتعلم الفلسفة الخاصة بالمدرسة وطريقتها للوصول الى الوعي وتقنيات تساعدنا في حياتنا وأهمها ايقاف الحكم على أنفسنا وعلى الآخرين حيث نكون أكثر قدرة على الاستقبال والعطاء وتقبل الآخرين وأكثر قدرة على الحب والمسامحة وكذلك الخضوع الى جلستين اكسس واعطاء جلستين وبالاضافة الى شهادة معتمدة من المؤسسة تؤهلك لتكون ميسر للمسارات.
تجربتي من الاكسس:
لكوني لا أحب اليوغا والتأملات فبحثت عن طريقة أو تقنية لاتخلص فيها من الكثير من الأمور التي كنت أمر بها ووجدتها في الاكسس بارز.
افكاري حدئت بنسبة 80%
اشعر بالسلام الداخلي وأعيش اللحظة.
ثقة بالنفس وعزيمة على اختيار خيار جديد في الحياة.
لديه هدف وحلم وسائرة في طريق الحقيقة.

من وسائل الاكسس:
تقنية السؤال وهي وسيلة تفتح العديد من الابواب والاحتمالات بدلاً من الاسئلة السلبية لماذا انا فاشل؟ لماذا انا مهموم لماذا دخلي قليل؟ بل تكون ماذا يمكنني أن أكون أو أفضل أو أصنع أو أفكر لأحسن من حياتي ؟ كيف ممكن أن أكون أكثر سعادة؟ كيف ممكن أن يزداد المال في حياتي؟ كيف ممكن أن يكون الحال أفضل من ذلك ؟ وغيرها من الاسئلة.
وأن تكون على يقين بأنالله سوف يقدم لك الاجابة ولكن بطريقتعه وفي الوقت المناسب..

الفئة المستهدفة؟
-لكل شخص يريد تحسين حياته للأفضل.
-امهات أطفال متلازمة داون والتوحد والاضطراب السلوكي أو نقص التركيز وفوبيات – تبول لا إرادي – فرط الحركة – قلة التركيز في المدرسة وغيرها..
-المربيين والمربيات والاخصائيون النفسيون والاطباء والممرضين

فينوس الضايف
ممارسة ومدربة معتمدة من موسسة access consciousness الامريكية لتقنية الاكسس بارز

الدورة شهرية عامة وخاصة
للتواصل .. 00962796281663

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.