الاردن ينضم للمنتدى العالمي للشفافية وتبادل المعلومات

info
معارض ومؤتمرات
info30 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الاردن ينضم للمنتدى العالمي للشفافية وتبادل المعلومات

1572443619561 - مجلة مال واعمال

أعلن مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي، عن انضمام الاردن إلى عضوية المنتدى العالمي للشفافية وتبادل المعلومات لغايات مكافحة التهرب الضريبي، والالتزام بمجموعة قواعد السلوك الخاص بالضرائب على الاعمال والتعاون الدولي في هذا المجال.
واكد ابو علي في بيان صحفي للدائرة اليوم الاربعاء، ان انضمام الاردن للمنتدى العالمي للشفافية، يأتي في اطار استمرار السياسة الاردنية الرامية لتعزيز اواصر التعاون الدولي بين الاردن وباقي دول العالم، وللمشاركة الفاعلة على كافة الصعد الدولية في المجالات التي تؤدي إلى مواكبة دول العالم المتقدم في مجال محاربة التهرب الضريبي ومعالجة الاختلالات التي تمكن من تجنب التهرب الضريبي بشكل يؤدي إلى تحسين الحصيلة الضريبية ورفع كفاءة الالتزام الضريبي وتعزيز الثقة المتبادلة مع المكلفين.
وأكد أن انضمام الاردن إلى المنتدى والمنظمات الدولية سيساهم في تطوير وتحديث النظام الضريبي في المملكة بما يتسق مع الممارسات والمعايير الدولية المعمول بها ضريبيا.
وبحسب البيان، رحب المنتدى العالمي للشفافية بانضمام الاردن للمنتدى بهدف تبادل الخبرات المعلومات للأغراض الضريبية بما يعكس الصورة الحقيقة للأنشطة الاقتصادية للدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.