الاردن يستقبل 15 طنا من المواد الطبية الاماراتية

أخبار الإمارات
10 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الاردن يستقبل 15 طنا من المواد الطبية الاماراتية

أرسلت دولة الإمارات طائرة تحمل 15 طنا من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص إلى الأردن لدعم جهود 15 ألفا من العاملين في مجال الرعاية الصحية وتعزيز قدراتهم في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد-19.

وقال2020 10 9 16 50 29 309 - مجلة مال واعمالأحمد على محمد البلوشي سفير الإمارات لدى الأردني: “يأتي إرسال الطائرة تأكيدا على الدور المهم الذي تقوم بها دولة الإمارات في دعم الجهود الوطنية في الدول العربية الشقيقة، وكذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين المبنية على الأخوة والمصالح المشتركة والمصير الواحد”.

وأضاف في بيان اليوم الجمعة أن هذه الشحنة هي الثانية التي ترسلها دولة الإمارات إلى الأردن، حيث سبق وأن أرسلت طائرة تحتوي على 4ر12 طن من الإمدادات والمستلزمات الطبية خلال شهر يونيو الماضي، ساهمت في توفير الدعم للعاملين في القطاع الطبي”، معربا عن أمله في أن تسهم الشحنة الجديدة في توفير المزيد من الحماية للعاملين في الرعاية الصحية ولا سيما في الخطوط الأمامية لمواجهة الجائحة.

يشار الى أن دولة الإمارات، قدمت حتى اليوم، أكثر من 1485 طنا من المساعدات لأكثر من 118 دولة، استفاد منها نحو 5ر1 مليون من العاملين في المجال الطبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.