الاردن تشارك في معرض الصناعات الغذائية جلفود

info
معارض ومؤتمرات
info2 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
الاردن تشارك في معرض الصناعات الغذائية جلفود

61a84094 c794 487b 876a dea3542cf45e - مجلة مال واعمال

اصبحت المشاركة الاردنية علامة بارزة في معرض الخليج للصناعات الغذائية “جلفود فلم تخلو اي من نسخ هذا المعرض الذي استطاع تثبيت اقدامه على مر السنوات كواحدة من ابرز المنصات الرائدة التي تتيح لمتخصصي وخبراء قطاع الأغذية والمشروبات استكشاف الصفقات التجارية المربحة وإطلاق المنتجات والحلول الجديدة المتخصصة والتي تواكب احتياجات منطقة تتطور بشكل مستمر وتشهد زيادة في الطلب السنوي على الغذاء والإنفاق الاستهلاكي من وجود الشركات الاردنية ؛ الا ان المشاركة في النسخة الحالية من المعرض والتي انطلقت فعالياته من 28 إلى 30 أكتوبر شهدت ميزة خاصة للمشاركة الاردنية تمثلت في اقبال منقطع النظير على منصات العرض الخاصة في الشركات الاردنية والتي عرضت منتجات غذائية متنوعة لاقت اعجاب واستحسان رواد المعرض من زائرين وموزعين ورجال اعمال وكلاء وتجار هذا ما اكده المهندس فتحي الجغير رئيس غرفة صناعة الاردن وعمان.
ونوه الجغبير الى ان الصناعات الغذائية الاردنية تحظى بمكانة مرموقة في الأسواق التي تتواجد فيها مؤكدا على ان الغرفة تبذل قصارى جهدها في الترويج للمنتج الاردني وتسويقه للعالم.
وقال الجغبير وتأتي مشاركة الغرفة في هذا المعرض للكشف عن أحدث المنتجات الغذائية الاردنية في مجال الابتكار الغذائي وتقديم منتجات فريدة في مجال تصنيع الأطعمة.
واشار الجغبير الى ان الصناعات الغذائية الاردنية وفي ظل التنافسية التي يشهدها القطاع باتت توفر بيئة مثالية لاطلاق منتجات موفراً وحلولاً غذائية عالية الجودة تناسب احتياجاتهم الغذائية وتلائم طبيعة حياتهم اليومية.
من جانبه اكد المدير العام لمجموعة العملاق الصناعية حسن الصمادي على فخره وكوادر العملاق بتمثيل الاردن في هذا المعرض العالمي، لنعرض أحدث الابتكار الصناعية الاردنية والتي تجعل من علامة صنع في الأردن مصدر فخر واعتزاز.
ونوه الصمادي الى ان الجلفود يوفر للمشاركين من جميع أنحاء العالم الفرصة للتواصل مع الموزعين والتجار والوكلاء لتبادل المعرفة والتقنيات الغذائية الجديدة.
وأضاف الصمادي ان حرصنا على المشاركتة في مثل هذه المناسبات أمرٌ مهمٌ وحتمي لنستطيع مواكبة التطورات العالمية ويساهم في تطورنا كشركة أردنية مصنعة ، حيث تتيح لنا فرصة التعامل مع خبراء في مجال الصناعات من كافة دول العالم، بالإضافة إلى خلق فرص تعاون تجاري لنا كشركات أردنية، من أجل تعزيز اقتصاد بلدنا والمساهمة في نمو هذا القطاع.
من جهته تحدث رئيس جمعية المصدرين الاردنين حليم ابو رحمة عن الدور الذي تلعبه جمعية المصدرين الاردنيين بوصفها شريك أساسي للتجار وصناعيين لمضاعفة صادراتهم الى الخارج، مشيراً إلى أن الجمعية توفر جميع الخدمات اللوجيستية والتمويل والمعلومات السوقية عن الفرص التصديرية والاستثمارية لمختلف دول العالم.
ولفت ابو رحمة الى أهمية الاستمرار في دعم المشاركة الاردنية بالمعارض الخارجية كونها من أنجح السبل لترويج صادرات الدول وتحافظ على الزخم الذي اكتسبته الشركات الوطنية في الأسواق التصديرية خلال السنوات الماضية.
وتحدث حليم ابو رحمة عن الدور الذي تلعبه الصادرات الأردنية بوصفهم مفتاح النمو الاقتصادي للمملكة فهي تسهم في تحفيز الإنتاج وتوفير مزيد من فرص العمل للاردنيين وتساهم في زيادة احتياط المملكة من العملات الأجنبية واستقطاب استثمارات جديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.