الإمارات تبحث زيادة التعاون الاقتصادي مع الاتحاد الأوروبي

fbmjo
1 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الإمارات تبحث زيادة التعاون الاقتصادي مع الاتحاد الأوروبي
19

بحث وزير الاقتصاد الإماراتي “سلطان بن سعيد المنصوري”، ونائب رئيس المفوضية الأوروبية لشؤون الوظائف والنمو والاستثمار والتنافسية “يوركي كاتاينين”، سبل تطوير الروابط الاقتصادية والتجارية بين دولة الإمارات والاتحاد الأوروبي، والجوانب المستهدف تعزيز أطر التعاون المشترك بها المرحلة المقبلة.

وأكد الجانبان خلال اللقاء، عمق العلاقات التي تربط دولة الإمارات والاتحاد الأوروبي، والمستندة إلى روابط تاريخية مشتركة، مع تسليط الضوء على التطور الملحوظ للعلاقات الاقتصادية والتجارية القائمة بين الجانبين، وسبل تنميتها والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، كما استعرض اللقاء الأوضاع الاقتصادية لدول الاتحاد الأوروبي، وآخر المستجدات على الساحتين الدولية والإقليمية.

وقال المنصوري: إن العلاقات التي تربط دولة الإمارات والاتحاد الأوروبي قائمة على العديد من المصالح الاقتصادية والتجارية المشتركة، وتشهد تطوراً ملحوظاً مدعوماً بالعديد من الحوافز الاستثمارية والتجارية التي تطرحها أسواق الجانبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.