الأمير رعد يثمن دور «البلقاء التطبيقية» في خدمة المجتمع المحلي

admin
تعليم
admin8 مايو 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الأمير رعد يثمن دور «البلقاء التطبيقية» في خدمة المجتمع المحلي

raad - مجلة مال واعمالمال واعمال

نقل سمو الامير رعد بن زيد كبير الامناء رئيس المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني لاسرة جامعة البلقاء التطبيقية،مثمنا الدور الذي تلعبه في خدمة المجتمع المحلي.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي بجامعة البلقاء التطبيقية تحت عنوان «المسابقة الترفيهية للاطفال الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة» في محافظة البلقاء.

وعبر سموه عن سعادته بهذا الاحتفال قائلا: كم أسعدني ان أكون بينكم لمشاركتكم هذه الفعالية التي تنظمها الجامعة للاشخاص ذوي الاعاقة في محافظة البلقاء بهدف دمج هؤلاء الاشخاص في المجتمع المدني والذي يأتي تجسيدا للدور الذي تقوم به جامعتكم من خلال وحدة تنمية وخدمة المجتمع المحلي في التفاعل مع المجتمع المحلي وخدمته.

والقى رئيس جامعة البلقاء بالوكالة الدكتور سليمان اللوزي كلمة قال فيها اننا نحتفل هذه الايام بالاسبوع العالمي لرعاية المعوقين، هذه الفئة العزيزة الغالية على قلوبنا من ابناء المجتمع.

واشتمل الاحتفال على عدد من الفقرات الفنية قدمها اطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من مركز المنار للتنمية الفكرية بزي ومؤسسة الاراضي المقدسة للصم ومركز جابر العثرات.

كما تم تسليم دروع تكريمية من الجامعة لسمو الامير رعد بن زيد والمراكز المشاركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.