افضل برنامج كاشف ارقام

info
تكنولوجيا
info8 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
افضل برنامج كاشف ارقام

151 - مجلة مال واعمال

افضل برنامج كاشف ارقام

الكثير من الأشخاص حول العالم يتساءلون عن افضل برنامج كاشف ارقام وذلك للتخلص من الأرقام الغريبة المزعجة التي تتصل بالأشخاص وتسبب لهم الكثير من المشاكل فيرغبون في معرفة من المتصل.

ما هي تطبيقات كاشف الارقام

يوجد الكثير من المتطفلين والأشخاص الغير مرغوب بهم يقومون بالاتصال بأشخاص لا يعرفونهم وذلك رغبة في مضايقتهم فيبحث هؤلاء الأشخاص عن افضل برنامج كاشف ارقام، وموقع المواطن سوف يقوم بتقديم أفضل برنامج كاشف لهذه الأرقام المزعجة والتخلص منها بأسهل الطرق.

يجب أن لا يقلق الأشخاص حول الأرقام المزعجة التي تتصل بهم وذلك لأن طريقة التخلص منهم أصبحت سهلة.

تقوم البرامج الحديثة الخاصة بتتبع ومعرفة رقم المتصل من القيام بدور رجل الشرطة في حجب ومنع الأرقام المزعجة من الاتصال مرة أخرى وكذلك إظهار الاسم الحقيقي لصاحبها.

يتم إضافة الرقم إلى قائمة كبيرة من الأرقام الأخرى التي قام الأشخاص بالإبلاغ عنها وذلك لحظر هذا الرقم بشكل نهائي أو إيقافه.

يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكنها كشف اسم المستخدم بسهولة وبدقة للغاية وتقوم بتجميع الكثير من المعلومات والبيانات الخاصة بالمتصل.

تطبيق ترو كولر

يعد تطبيق ترو كولر افضل برنامج كاشف ارقام حيث أنه يقوم بكشف الأرقام المزعجة والاسم الحقيقي للمتصل بطريقة سهلة للغاية ويكون ذلك من خلال ما يلي.

  • يعتبر هذا التطبيق من أشهر البرامج التي تستخدم حول العالم في إظهار أسم المستخدم وذلك لأنه يتواجد على الكثير من المنصات مثل أب ستور وكذلك جوجل بلاي.
  • يوجد العديد من المميزات في هذا البرنامج والذي يجعله خيار أفصل لكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن طريقة لكشف هوية المتصل.
  • يتوفر كذلك في التطبيق خاصية تقوم بتزويد الشخص بالعديد من المعلومات عن الأماكن المجاورة له وكذلك المطاعم والمقاهي والمساجد والأماكن الأخرى التي من الممكن زيارتها.
  • الملايين من المستخدمين حول العالم يلجؤون لهذا البرنامج وذلك بسبب الخدمات الراقية التي يقدمها والتي تلبي رغبات الكثير من الأشخاص.

معلومات عن تطبيق Truecaller للاندرويد

هناك الكثير من المعلومات التي يجب للشخص معرفتها عن تطبيق ترو كولر وذلك بالنسبة للاندرويد ومن هذه المعلومات ما يلي.

  • إصدار التطبيق: 11.5.7، تاريخ إصدار التطبيق: 31/5/2012; حجم التطبيق: 34.87 ميجابايت.
  • تقييم التطبيق: 4.5 من 5، عدد مرات تحميل التطبيق: أكثر من 500 مليون عملية تحميل; أخر نسخة للتطبيق: 22/04/2020.

معلومات عن تطبيق Truecaller للايفون

كما يوجد بعض المعلومات عن تطبيق ترو كولر وذلك بالنسبة للايفون وهذه المعلومات مهمة للغاية ويجب التعرف عليها ومن هذه المعلومات ما يلي.

  • اصدار التطبيق: 11.2، تاريخ إصدار التطبيق: 31/5/2012.
  • حجم التطبيق: 238.7 ميجابايت، تقييم التطبيق: 4.5 من 5; أخر نسخة للتطبيق: 20/04/2020.

مميزات تطبيق كاشف الارقام Truecaller

هناك بعض المميزات التي تتواجد في برنامج ترو كولر والتي تجعله مميز للغاية والخيار الأفضل لكثير من الأشخاص حول العالم ومن هذه المميزات ما يلي.

  • يعمل برنامج ترو كولر على كشف هوية المتصل حيث انه يتمكن من الكشف عن الهوية الحقيقية للمتصل وكذلك وجود بعض المعلومات التفصيلية عنه.
  • يتم عرض بعض المعلومات الخاصة بالمتصل حتى وإن لم يكن هذا المتصل متواجد في قائمة الأصدقاء عند الشخص.
  • يقوم كذلك بمنع المكالمات المزعجة حيث يمكنه حظر المكالمات المزعجة وكذلك المعاكسات التي يتعرض لها الأشخاص.
  • يتم حظر الأرقام الغير مرغوب بها والتي تعترض الشخص بطريقة دائمة وتجعله منزعج للغاية ويرغب في التخلص منها.

حفظ سجلات المكالمات

من أفضل الخدمات التي يقوم برنامج ترو كولر في تقديمها هي خاصية حفظ سجلات المكالمات وذلك للعودة إلى هذه المكالمات وقت الحاجة إليها من خلال بعض الخطوات وهي.

  • يمكن ان يقوم برنامج ترو كولر حفظ المكالمات وذلك بجودة قوية وعالية للغاية كما أنه يقوم كذلك بحفظ رقم المتصل ويتم التنبيه عن هذا الرقم إذا كان الرقم متطفل وذلك بالنسبة لجميع مستخدمي البرنامج.
  • يقوم كذلك برنامج ترو كولر بتحديد هوية المتصل وذلك بدون استخدام بيانات الإنترنت وذلك حتى يتمكن من معرفة هوية المتصل الحقيقية في المرة التالية لها.
  • يعد تطبيق ترو كولر من البرامج المجانية بنسبة 100% حيث ان لا يتم فرض أي رسوم على استخدامه وذلك ما يجعله اختيار أفضل لكثير من الأشخاص حول العالم.
  • يقوم برنامج ترو كولر بالكشف عن هوية المستخدم بطريقة مجانية دون الحاجة أي فرض أي رسوم على استخدامه.
  • يوجد نسخة من التطبيق يطلق عليها نسخة برو وتعتبر هذه النسخة غير مجانية بالكامل حيث يتم فرض بعض الرسوم على استخدامه ولكن هذه الرسوم غير مرتفعة.

عيوب تطبيق كشف اسم المتصل Truecaller

يعتبر برنامج ترو كولر مثله مثل الكثير من البرامج الأخرى التي يوجد بها بعض المميزات ولكن كذلك يوجد بها بعض العيوب ومن هذه العيوب ما يلي.

  • من أكبر عيوب برنامج ترو كولر أنه لا يقوم بإظهار أسم صاحب أي رقم وذلك إذا كان الهاتف غير متصل بالإنترنت سواء كان الواي فاي أو بيانات الهاتف.
  • في البداية يقوم التطبيق بطلب الاتصال بالأنترنت في أول مرة وذلك لإظهار أسم رقم المتصل وعند الاتصال بالمستخدم ويكون ذلك عن طريق البحث بداخل التطبيق.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.