اسهم تنمو بسرعة في ظل كورونا

soso khawalda
أسواق المالالبورصات الدولية
soso khawalda11 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
اسهم تنمو بسرعة في ظل كورونا
اسهم تنمو بسرعة في ظل كورونا

مال واعمال – الامارات 11 ابريل 2021 -تشارك بعض اسهم ASX COVID-19 بشكل مباشر في مكافحة الوباء ولا تزال تحقق مستويات عالية من النمو.
لا أحد يستطيع أن يعرف إلى متى سيحارب العالم هذا الوباء ، لكنه مستمر منذ أكثر من عام بالفعل.

و COVID 19 متغيرات يمكن أن تجعل من الصعب حتى لوقف انتشار تماما.
يمكن تعيين هذه الأسهم الثلاثة لتحقيق مكاسب ضخمة في عالم ما بعد كوفيد.قام سكوت فيليبس بتسمية 3 أسهم ASX يعتقد أنها يمكن أن تكون أسهمًا رائعة لامتلاكها بينما نستعد لـ “الوضع الطبيعي الجديد”.

Ansell هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تصنيع معدات الحماية ، وخاصة القفازات. يوفر الكثير من العناصر الأخرى مثل البدلات الواقية.
كما قد تتوقع ، كانت هناك زيادة كبيرة في الطلب على منتجات Ansell خلال هذه الفترة الصعبة مع الوباء العالمي. استمر النمو في النصف الأول من السنة المالية 21 ، حيث حقق قسم الرعاية الصحية نموًا عضويًا بنسبة 37.3٪ مع نمو قوي في الحجم عبر جميع وحدات الأعمال الاستراتيجية.
كان النمو العضوي الصناعي لا يزال جيدًا عند 7 ٪ ، مع نمو قوي مع الملابس الواقية الكيميائية والقفازات متعددة الأغراض التي عوضت عن ضعف الطلب من القفازات المضادة للصدمات.
استثمرت الشركة لتحقيق مزيد من النمو في السنوات القادمة من خلال بدء خمسة خطوط إنتاج جديدة وتتوقع بدء تشغيل ثمانية خطوط أخرى خلال النصف الثاني للمساعدة في تلبية الطلب. بحلول السنة المالية 22 إلى السنة المالية 23 ، تتوقع Ansell أن تضاعف قدرتها الداخلية على القفازات والبدلات ذات الاستخدام الفردي.
تقول حصة ASX COVID-19 إنها تتوقع أن يستمر الفيروس التاجي في التأثير على العالم لبعض الوقت ، وبمجرد السيطرة على الوباء ، من المرجح أن يستمر الطلب المتزايد على منتجاته لأسباب متعددة. تعد ممارسات السلامة المعززة في المصانع والمستشفيات ، والوعي الأفضل بالحماية في الأسواق الناشئة ، والمزيد من البحث والاختبار في جميع أنحاء العالم أو الحاجة المحتملة للقاحات COVID-19 السنوية من الأسباب التي تجعل Ansell تشهد ارتفاعًا في الطلب.
في النصف الأول من السنة المالية 21 ، حقق نموًا بنسبة 65.5٪ في ربحية السهم (EPS) إلى 82.9 سنتًا.
Sonic Healthcare Ltd (ASX: SHL)
Sonic هي واحدة من الشركات الرئيسية المشاركة في إجراء مستويات عالية من اختبار COVID-19 باستخدام اختبارات PCR.
شهد نصف الكرة الشمالي مستويات عالية من حالات COVID-19 ، مما ساهم في ارتفاع مستويات النمو العضوي لـ Sonic في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والمملكة المتحدة وسويسرا وبلجيكا. شهد قسم أستراليا أيضًا مستويات عالية من النمو العضوي لأنه لا يزال هناك الكثير من الاختبارات ، حتى لو لم يكن هناك الكثير من تفشي المرض.
تمكنت Sonic من الاستفادة من بنيتها التحتية الحالية وموظفيها لإجراء جميع اختبارات COVID-19 ، وهذا هو السبب في أن الشركة شهدت نموًا قويًا في هامش الربح. ارتفعت مبيعات نصف العام في السنة المالية 21 بنسبة 33٪ بينما ارتفع صافي الربح بعد الضرائب (NPAT) بنسبة 166٪ إلى 678 مليون دولار.
تتوقع حصة ASX COVID-19 أن تستمر الأشهر الـ 12 المقبلة في تحقيق أرباح جيدة. إذا انحسر الوباء ، فيمكن لأعمالها الأساسية قبل COVID أن تتعافى.

إذا كان هناك المزيد من موجات الوباء ، فمن المرجح أن يزداد الاختبار.
تعتقد الإدارة أيضًا أن هناك طلبًا متزايدًا محتملاً على اختبار الأمصال لـ COVID-19 لمعرفة ما إذا كان الشخص محصنًا أم لا ضد COVID-19.
الميزانية العمومية لشركة Sonic “قوية جدًا” ويمكنها دعم عمليات الاستحواذ بالإضافة إلى الفرص المهمة الأخرى في أستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.