اروى سالم المقابلة… قصة نجاح ومصدر فخر للصناعة الاردنية

info
سيدات أعمال
info16 يناير 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اروى سالم المقابلة… قصة نجاح ومصدر فخر للصناعة الاردنية

 المورينجا الاردنية هدية الطبيعة والنبتة الاكثر فائدة في العالم

bf5fd54a 5c7c 47d9 b53a 75746e3f2584 - مجلة مال واعمال

 المورينجا الاردنية قصة نجاح تروي فصولها بنفسها صاغتها اروى المقابلة بالبحث والتطوير والسعي لتقديم منتوجات صحية بجودة عالمية وبافكار وابتكارات ريادية لتقدم للعالم نموذج حي ومثالي لمراة خرجت بفكرة اصبحت فخرا للصناعة الاردنية …

مال واعمال وخلال تغطيتها لاحدى الفعاليات في العاصمة الاردنية عمان كان لها لقاء مع اروى سالم المقابلة لتخبرنا اكثر عن المورينجا الاردنية تركيبها وفوائدها في السطور التالية…

3dcdf68d 808a 4aab a0f1 4f949334bce8 - مجلة مال واعمال

مال واعمال .. العالم باجمعه يعلم ان المورينجا شجرة هندية كيف اصبحت اردنية؟

اروى سالم المقابلة… قسم علماء النبات المورينجا الى نوعين:

  • المورينجا بريجرينا والمورينجا اوليفيرا وذلك حسب الفصيلة البانية “MORIENGACEAE  ” حيث وجد النوع الاول بريجرينا في منطقة وادي عربة جنوب الاردن منذ الاف السنين  ويعرف محليا باسم اليسر او البان وعند تحليله من قبل علماء النبات الاردنيين وجدوا بانه يحمل صفات افضل من المورينجا اوليفرا هندية المنشا والتي ادخلت الى الاردن حديثا.

4ecf128c 49b6 442b b15c 63e9126d12a4 - مجلة مال واعمالمال واعمال … منتاجاتك تدلل بانك قطعتي شوطا علميا ساعد في الانتشار الواسع لمنتجك في الاسواق اخبرينا عن الحكاية؟

اروى سالم المقابلة… تم التعاون مع المركز الوطني للبحوث الزراعية في الاردن وتم الاجابة علميا على كافة تساؤلاتي وحصلت على اسرار كل جزء في هذه النبتة وفوائده ومخاطره بالنسب الكيميائية الحقيقية  واستطعت التعامل بها على شكل منتجات صنعت وفق نسب مدروسة وباسس علمية سليمة بحيث نحصل على فوائدها ونبتعد عن مضارها كون هذه النبتة تحوي على تراكيز عالية من المعادن والفيتامينات تتواجب على من يصنعها الحذر في التعامل معها مما اوجد لدي قاعدة تسويقية واسعة بحيث اصبح زبائني خير مسوق لي فثقة الزبون وقناعته بمنتجك اولى خطوات النجاح ومن جهة اخرى فانا بطبعي انسانة نشطة احرص على المشاركة بمنتجي في مختلف الفعاليات والمعارض الغذائية وستكون المورينجا الاردنية حاضرة في معرض الخليج للمنتجات الغذائية “GULF FOOD”.

مال واعمال… اخبرينا عن الكنوز الطبية والغذائية الموجودة في هذه النبتة والتي ساهمت في ايجاد هذه القاعدة الواسعة من المستهلكين؟

اروى سالم المقابلة… المورينجا تحوي كمية كبيرة من المعادن والفيتامينات والاحماض الامينية ومضادات الاكسدة التي تساعد على رفع مناعة الجسم واكسابه الصحة والعافية, وقد اثبتت فعالياتها في علاج العديد من الامراض ومنها السرطان.

مال واعمال… ما هي ابرزت المنتجات التي ابتكرتها اروى المقابلة من المورينجا الاردنية؟

اروى سالم المقابلة… الزعتر الاردني، خبز القمح، زيت المورينجا، كريم البوتكس، العسل وجميعها بالمورينجا الاردنية.

FACEBOOK

MORINGA.JO

INSTEGRAM

MORINGA.JO

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.