اختيار ليدرز سنتر ليكون مركز بيع معتمد 

info
أخبار الشركات
info8 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
اختيار ليدرز سنتر ليكون مركز بيع معتمد 

لجميع منتجات شركة Apple في الأردن

8b0d9765 bcd0 4e6a ae68 b68a0e9b025f - مجلة مال واعمال

تم اعتماد ليدرز سنتر ليكون مركزًا لبيع جميع منتجات Apple، بما في ذلك أجهزة الـiPad ،Mac،Phone وغيرها من العلامات التجارية المميزة لشركة Apple في الأردن .
اختيار ليدرز سنتر كـ مركز بيع معتمد سيمكن الشركة من ضمان توفر أحدث التكنولوجيا لمنتجات Apple في متاجر ليدرزسنتر وعبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني .
وأشاد الرئيس التنفيذي لـ ليدرز سنتر – السيد علي مراد بهذا التعاون والذي يؤكد دوره المهم في دعم المبيعات والاهتمام بشرائح عملائه ‏وتلبية احتياجاتهم، مشيرا إلى أن ليدرز سنتر سعيدة بهذا التعاون الذي سيكون بداية لتعاون أوسع في مجالات ومنتجات جديدة .
الجدير بالذكر أن ليدرز سنتر بدأ مسيرته في عام 2011 في مجال بيع الاجهزة الالكترونية والمنزلية في المملكة .وتنتشر فروعه الان في المناطق التالية (شارع الملك عبدالله، شارع الجامعة الاردنية، ماركا، أبونصير ومنطقة المقابلين – شارع الحرية) لتخدم أكبر شريحة ممكنة من عملائنا في مختلف مناطق عمان وتقديم أفضل الخيارات وأفضل العروض والأسعار المنافسة في المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.