اختتام منافسات مسابقة القرآن الكريم لأصحاب الهمم اليوم في دبي

info
أخبار الإمارات
info31 مايو 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اختتام منافسات مسابقة القرآن الكريم لأصحاب الهمم اليوم في دبي
3-36d-New-1-405x266

تختتم اليوم منافسات النسخة السابعة لمسابقة القرآن الكريم التي تقام سنويا تحت رعاية حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم .
شارك في المسابقة – التي ينظمها نادي دبي لأصحاب الهمم في مقره في دبي منذ مطلع الأسبوع الجاري – نحو 285 متنافسا من الجنسين من مختلف فئات أصحاب الهمم الذين أثبتوا في المسابقة قدراتهم في مجال حفظ وتلاوة القرآن الكريم متخطين التحديات كافة بثقة وعزيمة كبيرة.
وقالت فوزية البلوشي رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة إن المنافسات تم تنظيمها يوميا بحسب أنواع الإعاقات ومستويات حفظ القرآن، مشيرة إلى أن المسابقة ساهمت في فتح باب الإبداع لأصحاب الهمم وإبراز طاقاتهم الإيجابية الكامنة وقدرتهم على حفظ وتلاوة القرآن الكريم بصورة مميزة حيث لمست اللجنة المنظمة تطور أداء المشاركين.
وأشارت إلى أن اللجنة المنظمة ستكرم المتفوقين في ختام المنافسات وتقدم جوائز لأصحاب المراكز الأولى في كل فئة إضافة إلى تهنئة كل مشارك من أصحاب الهمم على تواجده في المسابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.