اتاحة 3 اسهم للبيع

info2 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
اتاحة 3 اسهم للبيع
أسهم

مال واعمال – دبي في 2 ابريل 2021 – ما زال  كبار السماسرة في أستراليا مشغولين بتعديل تقديراتهم وتوصياتهم مرة أخرى، مما أدى إلى إصدار عدد من ملاحظات الوسيط.

 إليك السبب في اعتقاد السماسرة أن أسهم ASX هذه تقع في منطقة الشراء:

موارد المجرة المحدودة (ASX: GXY)
وفقا لمذكرة من أورد مينيت، قام محللوها بترقية أسهم شركة منجم الليثيوم إلى تصنيف شراء وزيادة السعر المستهدف عليها إلى 3.70 دولار. وقام الوسيط بهذه الخطوة استجابة لانتعاش الطلب على الليثيوم والأسعار الأقوى. بالإضافة إلى ذلك ، تلاحظ أن سعر سهم Galaxy قد تراجع عن اللمسة ، مما أدى إلى انخفاضه إلى مستوى جذاب للمستثمرين. وأنهى سعر سهم المجرة الأسبوع عند 2.71 دولار.

شركة تلسترا المحدودة (ASX: TLS)
ملاحظة من مورغان ستانلي يكشف أن المحللين لها قد ترقية أسهم هذه الشركة العملاقة لشركات الاتصالات إلى تصنيف زيادة الوزن مع تحسين السعر المستهدف من 4.00 دولار. ووفقا للمذكرة ، فإن الوسيط هو من محبي خطة تلسترا لتقسيم إلى ثلاث شركات منفصلة. ويتوقع الوسيط أن تكون الفوائد العرضية لبرجها محفزاً على المدى القريب لأسهمه ويرى خيارات أخرى لخلق قيمة في المستقبل. وفي ضوء ذلك، فإن مورغان ستانلي واثقة الآن من أن أرباحها مستدامة بسعر 16 سنتاً للسهم في المستقبل المنظور. وكان سعر سهم تلسترا يحقق 3.40 دولار عند إغلاق يوم الجمعة.

ويستباك المصرفية كورب (ASX : WBC)
ملاحظة أخرى من مورغان ستانلي يكشف أن المحللين قد احتفظوا بتصنيف زيادة الوزن والسعر المستهدف 27.20 دولار على أسهم هذا العملاق المصرفي. وقد مورغان ستانلي تبحث في بيانات الصناعة ويعتقد Westpac في وضع جيد للنمو في المدى القريب. كما تشير التقديرات إلى أن البنك يتفوق على تقديراته عندما يتعلق الأمر بنمو القروض السكنية. وفي ضوء ذلك، ترى أن أسهمها في المستوى الحالي لها قيمة كبيرة. وأنهى سعر سهم ويستباك الأسبوع المختصر عند 24.54 دولار.

أين تستثمر 1000 دولار الآن
عندما خبير الاستثمار سكوت فيليبس لديه تلميح الأسهم، فإنه يمكن أن تدفع للاستماع. بعد كل شيء ، فإن النشرة الإخبارية الرائدة موتلي كذبة مشاركة مستشار انه تشغيل لأكثر من ثماني سنوات قدمت الآلاف من الأعضاء دفع مع يختار الأسهم التي تضاعفت ، وثلاثة أضعاف أو حتى أكثر من ذلك.*

سكوت فقط كشف ما يعتقد أنها أفضل خمسة أسهم ASX للمستثمرين لشراء الآن. هذه الأسهم يتم تداولها بأسعار رخيصة الأوساخ وسكوت يعتقد أنها تشتري كبيرة في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.