إيرينا شايك تشعل غيرة كريستيانو رونالدو

admin
الترفيه
admin3 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إيرينا شايك تشعل غيرة كريستيانو رونالدو

578x434 52586 1914221  - مجلة مال واعماليبدو أن نار الغيرة بدأت تسيطر على قلب هداف نادي ريال مدريد” كريستيانو رونالدو ” وذلك بسبب ظهور صديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك مجدداً شبه عارية مع رجل آخر وذلك بعدما جاءت هذه المرة في أحضان فيني ويلستون عارض الأزياء الشهير وذلك في صور التقطت لها في آخر أعمالها الإعلانية.

يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت فيه عارضة الأزياء الروسية وصديقة نجم فريق ريال مدريد البرتغالي في تصريحات لمجلة الرجل الأميركية إسكواير أنها رفضت مبالغ طائلة عرضتها عليها مجلة ” هيو هيفنر ” للظهور عارية.

وأضافت: ” لن أقدم لـ”بلاي بوي” في إشارة إلى المجلة الأمريكية الإباحية، أنا نموذج لعارضة أزياء للملابس الداخلية ولدي تصنيفي، وعرضت عليّ المجلة الكثير من المال وقلت – لا – “.

و أظهرت عارضة الأزياء لا مبالاة إطلاقاً بالحالة النفسية التي أصابت كريستيانو رونالدو وذلك بعد أن ودع فريقه مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد غريمه الأزلي برشلونة وظهرت بشكل شبه عارٍ في أحضان فيني ويلستون عارض الأزياء الشهير وذلك في صور التقطت لها في آخر أعمالها الإعلانية، مما أزعج النجم البرتغالي.

يشار إلى أن إيرنا شايك (25 عاما) ولدت لأم روسية وأب تتري في بلدة صغيرة بمقاطعة تشيليابنسك الروسية. وبدأت ترقيها في عالم الأزياء والموضة بعد فوزها في مسابقة جمال محلية عام 2004، حيث تتصور حاليا لصالح أشهر المجلات وأكبر شركات الملابس والعطور في العالم ، و تعرفت على رونالدو في أبريل “نيسان” من العام المنصرم ومن المتوقع أن يعقدا زواجهما هذا العام، حيث سبق وأن أبدى النجم البرتغالي رغبته بالزواج من عارضة الأزياء الروسية، مشيراً إلى أن مراسم عقد الزواج ستقام على إحدى جزر ماديرا بالمحيط الأطلسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.