“إيرباص” تشارك في معرض ديمدكس 2022

soso khawalda
معارض ومؤتمرات
soso khawalda21 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
“إيرباص” تشارك في معرض ديمدكس 2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 مارس 2022: أعلنت سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى ايرباص عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الدوحة للدفاع البحري “ديمدكس 2022″ في قطر، لتسلط الضوء على آخر ما توصلت إليه من حلول تعاونية في مجال اتصالات المهام الحرجة. ويُعَد المؤتمر من أكبر الفعاليات الرائدة في قطاع الأمن والدفاع البحري العالمي حيث انطلقت فعالياته اليوم (الموافق 21 مارس 2022) وتمتد لغاية 23 منه في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.
وتغتنم “إيرباص” فرصة مشاركتها في المؤتمر المنعقد على مدار ثلاثة أيام لتستعرض أحدث الحلول والتقنيات المبتكرة التي تقدمها لقطاع الأمن والدفاع البحري، والتي تتضمن”تاكتيلون آغنت” (Tactilon Agnet) ، و”تاكتيم” (TACteam) ونظام إدارة سير العمل (( Workflowmanagement.
وصرح سليم بوري، الرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص قائلًا: “يعتبر “ديمدكس 2022″ فرصة مثالية لتعريف أصحاب المصلحة في قطر والمنطقة بأكملها على الخبرات والإمكانات التي تتمتع بها إيرباص، لذا نتخذ من هذا المؤتمر المهم المنبر الذي نتحدث فيه عن حلولنا المتطورة القادرة على تعزيز مجال التعاون والاتصالات، ما سيساعد أيَّ دولة على تحقيق إستراتيجياتها المستقبلية الخاصة بقطاع الأمن والدفاع البحري”.
وأضاف بوري قائلًا: “نركز على إمداد حلولنا بأحدث الوظائف الحديثة الموثوقة التي تساعد جميع قوات الأمن في البقاء على تواصل دائم، وتمكِّنهم من التواصل والتنسيق بصورة آمنة، خاصةً في أشد الأوقات حساسية. كما أن المعرض والمؤتمر سيمكننا من إثبات التزامنا بدعم الجهود التي تبذلها قطر في تأمين مجالها البحري وضمان حرية الملاحة. ونتطلع قدماً ليس فقط لعرض حلول شركتنا، بل أيضًا لنتناقش ونجري حوارات مع جميع صناع القرار والقادة والجهات التي تشاركنا نفس الرؤية”.
تستضيف القوات المسلحة القطرية معرض ومؤتمر “ديمدكس 2022” الذي تنظمه تحت عنوان “الحدث الدولي الأبرز لتواصل مختصي الأمن والدفاع البحري”. ويحضر المؤتمر أهم صناع القرار وقادة القطاع في مجال الأمن والدفاع البحري.
يقع جناح “إيرباص” عند المنصة رقم 107 في القاعة 4.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.