إنطلاق المنتدى السعودي للمياه والكهرباء لمناقشة التحديات والحلول

info7 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
إنطلاق المنتدى السعودي للمياه والكهرباء لمناقشة التحديات والحلول

56b6dd1b20374

تنطلق فعاليات “المنتدى السعودي للمياه والكهرباء 2016” بنسخته الحادية عشرة، برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في فندق الفيصلية بمنطقة الرياض؛ لمناقشة القضايا والتحديات التي تواجه قطاعي المياه والكهرباء، واستعراض أحدث التقنيات العالمية.

ومن المقرر أن يجمع المنتدى عدداً من القادة وصناع القرار والمختصين والمستثمرين في مجالي المياه والكهرباء من داخل المملكة وخارجها.

وأكد وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين أن أهمية المنتدى تكمن في المواضيع التي ستتم مناقشتها، حيث إنه يجمع خبراء ومسؤولين ومختصين ومستثمرين من دول متقدمة؛ لعرض ومناقشة القضايا والتحديات التي تواجه قطاعي المياه والكهرباء، واستعراض أحدث التقنيات العالمية من خلال جلسات النقاش والمعرض المصاحب، وتبادل الخبرات العالمية، والخروج بتوصيات تشمل حلولاً مبتكرة لتطوير قطاعي المياه والكهرباء في المملكة.

وقال المهندس “الحصين” إن المنتدى يعد الأهم والأكبر على مستوى المملكة، لافتاً إلى أنه يجمع الكثير من الخبراء والمتخصصين والمسؤولين في قطاعي المياه والكهرباء من المملكة وبعض الدول؛ لمناقشة وبحث الكثير من المواضيع التي تهم القطاعين، لا سيما وأن المملكة تعد من أكثر الدول توسعاً ونمواً في هذين المجالين، ولديها خبرات متميزة فيهما، حيث تعمل العديد من الشركات الوطنية والعالمية باستثمارات بمليارات الريالات لإنشاء المشروعات وتشغيلها لمواكبة الطلب المتنامي على خدمات المياه والكهرباء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.