إنشاء 6 أكاديميات عالمية في الطيران والغاز والبحرية

تحت المجهر
25 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
إنشاء 6 أكاديميات عالمية في الطيران والغاز والبحرية
54555555

إنشاء 6 أكاديميات عالمية في الطيران والغاز والبحرية صحيفة أخبارنا نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم إنشاء 6 أكاديميات عالمية في الطيران والغاز والبحرية، إنشاء 6 أكاديميات عالمية في الطيران والغاز والبحرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، إنشاء 6 أكاديميات عالمية في الطيران والغاز والبحرية.

 كشف الدكتور أحمد بن فهد الفهيد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن عزم المؤسسة لإطلاق 6 أكاديميات في تخصصات الطيران والغاز والبحرية والنقل العام والضيافة وتقنية المعلومات.. وقال الفهيد: إن المؤسسة تهدف من إطلاق تلك الأكاديميات إلى تلبية الاحتياجات المتزايدة للمملكة من القوى العاملة الوطنية الماهرة في التخصصات، التي يطلبها سوق العمل، وتوفر فرصًا وظيفية مناسبة للخريجين.
وأشار محافظ المؤسسة إلى أن مجالات الأكاديميات روعي فيها مدى احتياجات سوق العمل، وخاصة في التخصصات النوعية، التي توفر فرصًا وظيفية للسعوديين برواتب مجزية، سواء في مهن التشغيل والصيانة والصناعة في مجالات البحرية والطيران والغاز وتقنية المعلومات، إضافة إلى التدريب في مهن النقل العام لمواكبة الجدول الزمني لتشغيل القطارات.

وأضاف الفهيد تلك الأكاديميات سيتم إنشاؤها وتشغيلها من خلال شركة كليات التميز التابعة للمؤسسة وبشراكة مع القطاع الحكومي والخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.